التوقعات المهنية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من نوفمبر 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر نوفمبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها بذكائك وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الأول من نوفمبر 2023.

حظوظ الأبراج المهنية 

الصورة من Freepik

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر نوفمبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ هل ستلهمك الكواكب وتجلب لك أخباراً سارة؟

  • برج الحمل

تحقق نجاحاً وربما حلماً جديداً. تحذرك الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع هذا من بعض التهور والأخطاء بسبب معاكسة بعض الكواكب؛ الشمس في برج العقرب مع مارس وماركور. هذا المشهد الفلكي يجعلك في حيرة. يكون القمر في برج السرطان وهذا يجعل الفترة هذه دقيقة جداً. 

ربما يعجبك أيضاً معرفة ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

  • برج الثور 

تعرف حياتك المهنية حظوظ كثيرة تتناغم مع شروط جديدة ومطلوب منك التكيف مع جو معين بعيداً عن الاعتراض. قد تفكر في شراكة أو ربما تتعاقد أو تتحالف مع فئات أو أطراف مهمة لك في العمل أو ربما يطالبك أحدهم بذلك. يرشدك الحدس على الخيار الصحيح. تفاوض بين يومي الخميس 2 والسبت 4 بعض الأطراف في المجال هذا وربما تتوصل لاتفاق بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. لكن ابتعد عن الخلافات والصراعات التي ترتد عليك سلباً بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. 

  • برج الجوزاء

تقدم نموذج جيد جداً عن ضرورة التحالف والتعاضد مع الأصدقاء في موقف مشترك. لديك عرض واجتماع وربما عملاً تقدم عليه بأعصاب متينة وتتحدى من يواجهك وتحرز نجاحاً كبيراً جداً يوم الأربعاء 1 وتعالج مسألة عالقة بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. تتجه نحو تغييرات وبعض المعاكسات في العمل التي تشعر فيها بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. 

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

تتولى مسؤولية مهمة جداً بين يومي الخميس 2 والسبت 4 وتؤديها وتتألق بطريقة كبيرة وتتحكم بلقاءات ومفاوضات وتكون أنت المرجع الذي يثق بخياراته الآخرين يأتيك دعماً أيضاً من جهات فاعلة وتستوحي أفكار مهمة في مجالات عديدة حتى تبدأ بجديد. في حين أن هناك شأناً مالياً مهماً جداً يطرح نفسه بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. لكن لا تتردد بعرض أمر جديد وانتبه لهندامك ومظهرك لأنه مؤثر جداً في هذه الأثناء. ابتداءً من يوم الثلاثاء 7 يرسل لك كوكب مارس طاقة كبيرة وليونة في التصرف وتوسيع النشاطات. 

ما رأيك في يالتعرف على أبراج حظوظها بالثراء كبيرة في عام 2024 من بينهم برج العذراء

  • برج الأسد

تظهر للآخرين بصورة واثقة جداً بين يومي الأحد 5 والاثنين 6 خاصةً إذا كان لديك مهمة في هذين اليومين. تسمع كلمات الإطراء والثناء لشيء تؤديه ثم تبدأ بقصة مالية يجب أن تتروى قبل حسمها. حاول في الفترة هذه طرد الهواجس والاعتبارات غير المفيدة عندما تقدم على خيار لا بد منه يتعلق بأمر مهني أو مالي. تصرف بعذوبة وهدوء خاصةً بين يومي الجمعة 10 والسبت 11.

  • برج العذراء

يعود الماضي حتى يعبث بأوضاعك الحالية بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. تتراجع كواكب كثيرة ويكون تراجعها محدوداً ولا يؤثر على سير أمورك إنما يؤثر على الوضع العام. تنعم بفترة جيدة تقع بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. يجب أن تستفيد من الفترة هذه وتعزز تصميمك على النجاح وتوسع نطاق مفاوضاتك المثمرة. 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

تعتبر بداية الأسبوع هذا جيدة وتتلقى خبراً مناسباً أو تهتم بشأن مادي واعد. لكن الأجواء تعود وتزعجك بين يومي الخميس 2 والسبت 4 وتضطر لمسايرة أحد الأشخاص أو الاعتراف بفوز الطرف الآخر وربما تشهر غضبك في وجه بعض المخادعين وتكتشف غدر أو خيانة. 

اكتشفي الشهر الأكثر حظاً لكل برج في عام 2024

  • برج العقرب

تحقق رغبة قديمة لك بين يومي الخميس 2 والجمعة 3 وتعتمد نظام جديد في حياتك المهنية وتلتقط الإشارات بذكاء مطلق. تتميز بفضول ذهني كبير وتتعلم بسرعة آلية جديدة في  العمل تذهل من حولك لكن الفلك يحذرك خلال يومي الأحد 5 والجمعة 6 من تراجع المزاج ومن حساسية. يجب أن تكون حذراً من مواجهات وإرباكات.

  • برج القوس

إذا فرض عليك أمراً في العمل فيخطر ببالك قلب الطاولة والذهاب والاستقالة من مهمة. انتبه من تصرفات مفاجئة في الوقت هذا ولا تترك الانفعال يأخذ القرار عنك. ماركور المستعد لدخول برجك مع فينوس الذي يتهيأ للدخول إلى برج الميزان تفرح معه بنجاح بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. لكن القمر في برجك يجعلك تشعر بالرضى والفرح أيضاً.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

يدعمك ماركور ويجعلك واثقاً من نجاحك في حين أن كوكب ساتورن يغذي الحدث والإلهام فتأخذ قراراً مجدي جداً بين يومي الأحد 5 والاثنين 6. لكن الفلك يحذرك من الإرباك بين يومي الخميس 2 والسبت 4 ويجب أن تكون حذراً جداً في الفترة هذه ولا تصدق بعض الأكاذيب والشائعات. 

  • برج الدلو

تكون مرتاحاً ومهتماً لأمر برز في الشهر الماضي ويكون يوم الأربعاء 1 مليئاً بالآمال. تبحث في قضية قانونية وأمر ملح بين يومي الخميس 2 والسبت 4. تتميز بأناقة فكرية ملفتة وتقدم تقرير أو عرض أو نقد ناجح أو كلام يلفت الأنظار. ابتداءً من الثلاثاء 7 ومع انتقال ماركور إلى برج الميزان تشعر بالرضى وتنفتح على جديد وتفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة خاصةً وأن كوكب مارس ما زال في برج الميزان ويسهل أمامك المهمات.

  • برج الحوت

تبحث عن حلول وتهدأ الأحوال قليلاً بين يومي الخميس 2 والسبت 4 لكن يجب أن تبقى صابراً في انتظار تحقيق بعض المشاريع. لحسن الحظ أن ماركور موجود في برج العقرب ويدعم خطواتك وتشعر أنك تلاقي نتائج جيدة يسانده كوكب مارس في البرج نفسه حتى يوم الجمعة 24. قد يطرأ شيئاً كنت تسعى له وتجد أنه يتحقق حتى تعيش بعض التناقضات بين الإيجابية والسلبية. تدعمك الأفلاك والحدود لإنجاز خطة أو فكرة أو للتضامن مع أحد يصغي إلى اقتراحاتك وربما تتلقى بعض الدعوات أو العروض أو الاقتراحات من الخارج. 

اقرئي أيضاً 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات