أي ممثلة خليجية هي الأجمل في رمضان؟

تعرف الدراما الخليجية إقبالاً كبيراً في السنوات الاخيرة، فهي تحاكي قضايا المجتمع وتحقق نسبة مشاهدة عالية. فمن من الممثلات الخليجيات بارزات في رمضان الحالي؟

لائحة طويلة من اسماء الممثلات الخليجيات اللواتي يلمعن اليوم في الدراما الخليجية. اليك بعض التفاصيل:

  • تعتبر سعاد عبدالله من أكثر النجمات اللواتي يعرفن كيف يلعبن دور الام. تطل في رمضان الحالي في مسلسل "ساق البامبو" وتؤدي دور غنيمة وهي ام لثلاثة فتيات وشاب. أدت النجمة الكويتية تلك الشخصية بحرفية عالية، وساعدها المكياج على الظهور بلوك الام المتقدمة في العمر.
  • تطل ميساء مغربي في رمضان بمسلسل "سمرقند"، وهو عمل تاريخي يروي حياة السلاطين. لفتت ميساء الانظار بستايل السلطانات الذي اطلت به سواء من ناحية المكياج او الثياب التقليدية.
  • تبرز الكويتية شجون الهاجري كإسم لامع في الدراما الخليجية، وتلعب بطولة مسلسل "ساق البامبو" بشخصية فتاة عفوية ومتسرعة ولكن قلبها ابيض. لا تزال "شوجي" كما يطلق عليها محبيها، تحافظ على الستايل الذي اطلت به قبل سنوات، وعبارة عن الشعر القصير جداً وثياب الكاجويل اليومية.
  • تطل علا الفارس حالياً بمسلسل "الدمعة الحمراء" وهو عمل بدوي جميل. يروي المسلسل حكاية عشق تفوق الخيال وتجذب نظر المشاهد. اطلت الممثلة الاردنية بلوك بدوي بحت، وساعدتها ملامحها الشرقية على إيصال الشخصية بكل حرفية.
  • تلعب صمود الكندري دوراً بارزاً في مسلسل "بين قلبين". الممثلة الكويتية الشابة أثبتت أنها رقماً صعباً في عالم التمثيل، وأطلت بستايل ناعم وبسيط.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب