"وداعا جوليا" يتصدر الترند بعد طرحه بدور العرض المصرية

تصدر فيلم وداعا جوليا ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن تم عرضه بجميع دور العرض السينمائية في مصر . 

وداعا جوليا في مصر

انطلق عرض فيلم " وداعا جوليا " يوم الأربعاء 25 أكتوبر الماضي وذلك بعد إقامة عرض خاص للفيلم بدون ريد كاربت يوم 23 أكتوبر . 

تدور أحداث وداعًا جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعيًا للتطهر من الإحساس بالذنب . 

فيلم وداعا جوليا  من المخرج السوداني الشهير أمجد أبو العلاء الذي مثّل السودان في ترشيحات الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي عام 2020 لأول مرة في التاريخ بفيلم ستموت في العشرين، كما يشاركه في الإنتاج محمد العمدة من خلال شركة الإنتاج السودانية ستيشن فيلمز. 


صناع وداعا جوليا

وكان الثنائي قد تعاون مؤخرًا في إنتاج الفيلم اليمني "المرهقون" للمخرج عمرو جمال، الذي حصل على عرضه العالمي في مهرجان برلين السينمائي الدولي ضمن قسم بانوراما ليصبح أول فيلم يمني يُعرض في مهرجان برلين. وفاز بجائزة منظمة العفو الدولية ونال ثاني أعلى نسبة تصويت في جائزة الجمهور.

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرًا للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي، ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الفنانة جوليا بطرس تفاجىء متابعيها بأحدث ظهور لها 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب