محمد سعد يعود للمسرح بـ "علي بابا" في موسم الرياض

يستعد الفنان محمد سعد خلال الفترة الحالية لعرض مسرحيته الجديدة "على بابا" في المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض.

كان سعد قد بدأ التحضير للمسرحية بداية العام الجاري، إلا أنه توقف لأسباب مختلفة منها طلبه تعديل السيناريو.

قصة وصناع علي بابا

من المقرر أن ينتهي فريق العمل من جميع التحضيرات الخاصة بالمسرحية قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، يشارك في بطولة مسرحية "علي بابا" إلى جانب محمد سعد، كل من سامي مغاوري، دينا محسن "ويزو"، حسن عبد الفتاح ومن إخراج محسن رزق.

خلال مسرحية "علي بابا" يقوم محمد سعد بأداء دور ميكانيكي سيارات أمين، ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويطلق عليه اسم "علي مرسيدس" في العالم الجديد الذي سينتقل إليه، ويواجه مجموعة من التحديات والمغامرات.

أعمال محمد سعد المسرحية 

الجدير بالذكر أن محمد سعد قدم فظي المملكة العربية السعودية سابقاً مسرحية "اللمبي في الجاهلية"، وشاركه في بطولتها: ويزو، طاهر أبو ليلة، منير مكرم. جاءت المسرحية من إخراج تامر كرم، وتأليف ورشة بلاك هورس، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

يذكر أن موسم الرياض هذا العام يحمل شعار "Big Time". . وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إنشاء منطقة جديدة باسم "بوليفارد هول" تتسع لأكثر من 40 ألف زائر خلال الدورة الحالية من موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا محمد عبده يتحدث عن موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب