لمناسبة ميلادها...ديانا كرزون وأولادها في لقطات جميلة

تحتفل النجمة الأردنية ديانا كرزون اليوم 30 تشرين الأول – أكتوبر بذكرى ميلادها الـ40، وهي أم لولدين هما سلمى وراشد، وتعيش حياة عائلية سعيدة برفقة ولديها وزوجها الاعلامي معاذ العمري وتمارس أمومتها بسعادة وفرح، وهنا نستعرض أبرز صورها برفقة أولادها.

ديانا كرازون وأولادها:

رزقت ديانا بإبنتها الأولى سلمى في يوليو عام 2021، وعند ولادتها شاركت ديانا صوراً لابنتها على السوشيال ميديا دون أن توضح وجهها.

ودائماً تعبّر ديانا عن مشاعرها الامومية لابنتها سلمى وهذه احدى اللقطات الجميلة التي نشرتها على انستقرام وعلقت عليها بالقول:" سلمى يا روح قلب ماما وبابا الله يكتبلك أيام أجمل وأحلى من أيامنا وربنا يقرب منك القلوب النقية البيضاء ويبعد عنك القلوب السوداء ويحفظك من كل شر."

ما رأيك الاطلاع على ديانا كرزون قبل وبعد خسارة الوزن

ومن الواضح ان ديانا حتى اليوم لا تزال تخفي ملامح ابنتها سلمى عن جمهورها حيث نلاحظ من خلال الصور التي تشاركها انها تفضل اخفاء ملامح ابنتها.

وشاركت ديانا احدى الصور العائلية مع زوجها وابنتها على انستقرام عبرت فيها عن فرحتها بعد ان قام زوجها بتسمية اسم شركته الخاصة به على اسم ابنته سلمى.

شاهدوا ديانا كرازون ترزق بمولودها راشد وهذه أجمل إطلالاتها في حملها الثاني

وشاركت ديانا صورة ملفتة مع ابنتها سلمى خافيةً ملامحها وعلقت عليها القول:" هِي طفلتي هِي نجمتي هي جميلتي وموطني انها ليست ابنتي فقط انها عالمي."

كما شاركت ديانا احدى الصور العائلية مع زوجها وابنتها وبدت في غاية السعادة والفرح في حياتها الخاصة كأم وزوجة.

وفي يوليو عام 2023 رزقت ديانا بإبنها الثاني راشد وشاركت صورة بعد ولادتها على انستقرام وهي تحمل مولودها وعلقت بالقول:" الحمدلله على كرمه وعطاياه شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وزي ما عودتونا دائماً كنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلنا الثاني "راشد".

للمزيد عن ديانا ما رأيك الاطلاع على ديانا كرزون قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل