زينة عماد بعد إصابتها بالتهاب في الكبد: "الحمدلله فترة صعبة وعدت"

في أول إطلالة لها من على سرير المرض في المسشتفى بعد اصابتها منذ أيام بالتهاب في الكبد، طمأنت منذ قليل زينة عماد جمهورها على صحتها ونشرت لهم صورة من المستشفى حيث تتلقى علاجها.

وبدت زينة بصحة جيدة وهي تبتسمم للكاميرا وخلفها الورود التي وصلتها من محبيها.

وكتبت زينة عبر منصة إكس "اللهم لك الحمد شكراً من قلبي لكل احد دعالي وشال همي، الحمدلله فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافيه ولله الحمد والمنه واعتذر من كل احد ماكنت قادرة ارد عليه ممتنة لسؤالكم واهتمامكم والله لايوريكم مكروه يارب ولا باحبابكم".

أبرزهنّ أحلام و أصالة ..النجمات تدعمنّ زينة عماد

وتعرضت زينة عماد لوعكة صحية، حيث أصيبت بمرض التهاب الكبد، بعد يومين فقط من مشاركتها في افتتاح فعاليات الألعاب العالمية القتالية، التي تقام في الرياض، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمها، متمنيين لها الشفاء العاجل.

أصالة لـ زينة عماد: صديقتي الصغيرة الموهوبة

وحرصت الفنانة أصالة على دعم زينة عماد، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "إكس" : صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينة سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنت بكامل الصحة والعافية".


أحلام لـ زينة عماد "استودعتك الله"

وكتبت الفنانة أحلام عبر حسابها على إكس: "ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله".

نوال الكويتية كتبت لها أيضًا " زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

من هي زينة عماد؟

زينة عماد هي فنانة سعودية ناشئة ذات صوت جميل ومميز، ولاقت تفاعلًا كبيرًا مع موهبتها. ولدت عام 1998م، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. وتبلغ من العمر 23 سنة.

تتمتع زينة بصوت جميل وجودة مميزة وهي من أب سعودي وأم سعودية وتحمل الجنسية السعودية.

بدأت زينة عماد مسيرتها الغنائية في الحفلات والمهرجانات التي أقيمت في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا زينة عماد تشعل المسرح بأغنية دورة ‎الألعاب العالمية القتالية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب