زينة عماد تتصدر الترند بعد فوزها بجائزة Joy Awards

حصدت زينة عماد جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، والتي ترشح لها كل من: عبدالعزيز المعني، وعايض يوسف، وبدر الشعيبي.

 

وأعربت زينة عن فرحتها بالفوز، ونشرت صورة لها من الحفل عبر حسابها على إنستغرام بعد تصدرها ترند غوغل علّقت عليها: “الحمد لله.. واللي جاي أجمل وأحلى”، كما شاركت بصورة أخرى للجائزة وكتبت: “من قلب الحدث.. أنا فزت”.

من هي زينة عماد؟

فنانة سعودية شابة ولدت بالمملكة عام 1998، لقيت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لموهبتها وجمال صوتها، طرحت أول أغنية سينجل عام 2018 بعنوان (كثر العتب)، وحققت نجاحًا كبيرًا، وشاركت بها في مسابقة الموسيقى التابعة للثقافة السعودية، ونجحت في الحصول على الجائزة الأولى وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عامًا.

طرحت زينة عماد أغنية خاصة العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت عنوان (نبض القلب)، تجيد الغناء باللهجة المصرية والخليجية وكذلك الفصحى، وتعاونت خلال مشوارها الفني مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

قدمت تجربة في مجال تقديم البرامج ببرنامج “يلا بحر”، ويعرض البرنامج رحلاتٍ استكشافية في البحر الأحمر، إلى جانب فقراتٍ موسيقية وغنائية، وخطوات تعلُّم زينة للغوص.

يذكر أن حفل Joy Awards أقيم ليلة أمس لتكريم رواد الفن والترفيه في السعودية والعالم، حيث حصل الفنان عبدالمجيد عبدالله على جائزة صناع الترفيه الفخرية، فيما فاز الفنان يعقوب الفرحان بالجائزة الأولى في فئة المسلسلات عن دوره في مسلسل رشاش، وحصدت الممثلة إلهام علي الجائزة الثانية في نفس الفئة عن مسلسل اختطاف، فيما حصل فايز بن جريس على جائزة أفضل وجه جديد عن دوره في مسلسل رشاش.

كما فاز كل من ماجد المهندس ونانسي عجرم وأصالة بجوائز المسابقة في فئة الموسيقى، وفاز الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة فئة السينما، وهي نفس الفئة التي تم فيها تكريم الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.

أضف تعليقا