أحمد سعد يتجاهل أزمة انفصاله ويطرح دويتو جديد

أثار الفنان أحمد سعد جدل كبير عبر حسابته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه عن أغنية يقدمها بطريقة الدويتو مع المطربة اللبنانية مها فتوني، بعنوان "قلب صافي"، متجاهلا بهذه الخطوة أزمته مع زوجته وأم بناته السيدة علياء بسيوني.

تفاصيل أغنية أحمد سعد الجديدة

ظهر أحمد سعد وهو يغني المقطع الأول برفقة مها فتوني وتقول كلمات المقطع الأول من أغنية "قلب صافي": طول ما قلبك لسه صافي إوعى تزعل أو تشيل
إوعى حد في يوم يغير طبع فيك طيب جميل
الحياة مش سهلة يمكن والناس بقوا شيء يخوف
بس ربك برضه قادر يسندك لو يوم تميل


الجدير بالذكر أن مها فتوني مهندسة تصميم داخلي استغلت مواقع التواصل الاجتماعي لإيصال موهبتها في الغناء، وطرحت أول أغنية خاصة بها بعنوان "متقلقش" منذ 9 أشهر، كما طرحت أيضا أغنيتين بعنوان "الصبر جميل" و"سافرت بعيد"

أما عن آخر أعمال أحمد سعد فكانت "دب دب"، وطرحها عبر قناته في يوتيوب.

يتعاون أحمد سعد في أغنية "دب دب" مع الشاعر مصطفى حدوتة، والملحن والموزع الموسيقي إيهاب كلوبيكس، والكليب من إخراج حسين شعبان.

انفصال أحمد سعد 

تصدر اسم الفنان أحمد سعد مؤخرًا الترند، وذلك بعد إعلان مصممة الأزياء علياء البسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد.

أكدت علياء أن قرار الطلاق كان من أحمد قائلة "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

تابعت "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "ضحكتك أحسن من نجاحي بحياتي" أحمد سعد برفقة طفل من ذوي الهمم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب