تحت شعار "انطرب عن بعد" .. عودة حفلات "الأونلاين" مع أصالة ومحمد عبده في موسم الرياض

تحت شعار "انطرب عن بعد"، عادت مرة آخرى الحفلات الأونلاين ضمن موسم الرياض 2023، ومن خلالها سيتمكن الجمهور من متابعتها مباشرة عبر إحدى التطبيقات، وقد تم الكشف عن أسماء الفنانين والفنانات المشاركين فيها.  

حفل إليسا في 25 أكتوبر

نشر حساب عيشها على موقع التواصل الأجتماعي "إكس" بوستر حفل اليسا المقرر يوم 25 أكتوبر وكتب: " الفنانة إليسا تطربنا بصوتها وإحساسها العذب أونلاين عبر تطبيق “𝗪𝗲𝗕𝗼𝗼𝗸”.

إليسا ترد على انتقادات احيائها لحفلها في ألمانيا

وردت إليسا على الانتقادات التي وجهت لها بسبب احيائها لحفل في المانيا عبر حسابها على إكس، مؤكدة أن الفنانين مستمرون في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

وكتبت "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة ع السطر".
 

حفل عبد المجيد عبدالله 

الفنان عبدالمجيد عبدالله في حفلة موسيقية استثنائية ضمن حفلات موسم الرياض 2023 في 2 نزفمبر.


حفل أصالة ومحمد عبده 

ونشر الحساب الرسمي لقناة روتانا على موقع "إكس" البوستر الدعائي لحفل أصالة وكذلك البوستر الخاص بحفل محمد عبده، وعلق الحساب: "انطرب عن بُعد، سلطن في مكانك، ‏فنان العرب ‫محمد عبده‬ ‏وأيقونة الشرق أصالة‬، يوم 26 أكتوبر، في حفل غنائي وأونلاين".

 


حفل تامر عاشور 

كما أعلن الحساب الرسمي لمسرح بنش مارك على موقع الصور الشهير "إنستجرام" عن بوستر حفل الفنان تامر عاشور ضمن موسم الرياض، والمقرر عرضها بشكل مباشر عبر تطبيق إلكتروني، وذلك يوم 25 أكتوبر.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على زينة عماد تشعل المسرح بأغنية دورة ‎الألعاب العالمية القتالية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب