أصالة تتصدر الترند بعد سقوطها على المسرح بالسعودية 

تصدرت الفنانة أصالة ترند مواقع التواصل الأجتماعي، وذلك بعد سقوطها على المسرح أثناء أداء حفلتها ضمن فعاليات مهرجان " الغناء بالفصحى" .

لحظة سقوط أصالة 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي لحظة سقوط أصالة على مسرح "أبو بكر سالم" خلال حفلتها التي أقيمت بالسعودية ضمن فعاليات مهرجان "الغناء بالفصحى"، حيث تعثرت أصالة في فستانها خلال ذهابها للوصول إلى معجب كان يهديها باقة من الزهور .

ولكن تدخل أحد أعضاء الفرقة الموسيقية سريعًا وساعدها على النهوض، وما إن وقفت حتى استكملت ذهابها إلى الشخص وسلمت عليه وأخذت منه الوردة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Merheb (@_eliemerheb)


انتقادات تطول أصالة 

هذا وقد تعرضت أصالة للعديد من الإنتقادات من قبل رواد وسائل التواصل الأجتماعي وجمهورها، وذلك لأصرارها على إقامة الحفل، وذلك فى ظل الهجوم الغاشم والمسلح من الاحتلال الإسرائيلى على فلسطين، في الوقت الذي أجل فيه العديد من الفنانين حفلاتهم كعمرو دياب والفنانة أنغام .

كما تم تأجيل العديد من المهرجانات والفعاليات، كان أهمها مهرجان القاهرة السينمائي، مهرجان الجونة، الموسيقى العربية، مهرجان قرطاج وغيرها من الفعاليات تضامنًا مع الظروف الراهنة في فلسطين .

هذا وقد ظهرت أصالة فى الحفل وهي ترتدي فستانًا من اللون الأسود كنوع من الحداد على شهداء غزة، وبه ألوان من الأخضر والأحمر، مستوحى من الزي الفلسطيني.

يذكر أن أصالة عبرت عن دعمها لفلسطين منذ بدء القصف الصهيوني، حيث نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" صورة علم فلسطين، معلقة عليها قائلة : "‏‎منذ أن أتيت على الدّنيا أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي، وكثيراً ماغنيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير".
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا شاهدوا أصالة برفقة أصغر معجبيها على المسرح

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب