هاني فرحات: أنغام وأصالة كانوا هيعتذروا عن مهرجان الموسيقى العربية .. فما السبب!

رد المايسترو هاني فرحات، على مشاركته في أكثر من حفل بالدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية، بجانب كونه رئيس هذا الدورة.

وقال المايسترو هاني فرحات، خلال مؤتمر الصحفي حول الدورة 32 للمهرجان: أنا محطوط في موقف صعب بالرغم من رئاستي لمهرجان الموسيقى العربية، لكن أنا بقود حفلات كتير وأنغام بترفض إني أكون مش موجود، وقالت هعتذر وأصالة نفس الأمر، وأحمد سعد وتامر عاشور اشترطا عليا نفس الأمر.

ومن المقرر أن  تقام الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل، تحت رعاية وبحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وعلى جانب آخر، تحدث هاني فرحات عن التحضيرات لمهرجان الموسيقى العربية، موضحا خلال المؤتمر الصحفي: أنا لما اتشرفت برئاسة مهرجان الموسيقى العربية بقرار من وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، كان حملًا عظيمًا ومسئولية ومكنتش متخيل إن المهرجان مهم للدرجة ولكل الدول العربية وهي مسئولية.

هاني فرحات: المقصود من مهرجان الموسيقى العربية نقل الخبرات

وتابع: مهرجان الموسيقى العربية كان المقصود منه نقل الخبرات والعمل من أجل كل البلاد العربية تستفاد، وأنا شايف إن دي فكرة عظيمة، لذلك قررنا الاهتمام بالمؤتمر العملي إنه يتقدم بطرق جديدة، هنقدمه هذا العام بطرق مختلفة ونوع مزيكا جديدة وهناقش كل مشاكلنا.

ومن جانبه، أوضح خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، في بداية المؤتمر: بشكر الدكتورة نيفين الكيلاني لوقوفها معانا في مهرجان الموسيقى وتوفير كل السبل إننا نعمل دروة تليق بالموسيقى في دار الأوبرا المصرية، وهذه الدورة مُهداة إلى روح سيد درويش.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : عودة أنغام بعد غياب 4 أعوام ومشاركة حمزة نمرة لأول مرة في مهرجان الموسيقى العربية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب