تعرف علي سر حملة الهجوم علي رحمة احمد "مربوحة " بمسلسل الكبير اوي

كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود حملة ممنهجة ضد شخصية "مربوحة" التي تؤديها الفنانة رحمة أحمد، مؤكدين أن الحملة جاءت لانتقاد شخصية مربوحة، والتي وصفتها بأنها "مزعجة وصاحبة أداء أوفر".

انتقاد مربوحة تصدي له نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفوا عن حملة قام بها البعض، لتشويه شخصية مربوحة، مرجعين حملة انتقاد والهجوم على مربوحة لاستقطاب مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" لعدد من المشاهدين في وقت إذاعة برامج أخري، أخذت من مشاهديهم.

وأثارت حملة الهجوم علي شخصية، مربوحة، ردود افعال واسعة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تصدوا للحملة، مؤكدين أن الحملة ظهرت بسبب استقطاب المسلسل للمشاهدين، كاشفين عن تكرار نفس صيغة بوست الهجوم، وذلك ما أثار شكوكهم.

وعلقت داليا أبو عمر قائلة: " في حد كده... قرر انه يهاجم مربوحه ومن امبارح بقي اللجان شغاله علي الفيسبوك بنفس السيناريو وان الكبير فشل بسبب مربوحه وهجوم... معلش توقيت العرض هو اللي واجعك مش مربوحه".

ورد الممثل محمود مهدي فقال: "جماعة مربوحة ممكن ساعات فعلًا تكون مزعجة... عارفين مين كمان؟!.. كل ممثل وممثلة شغالين حاليًا سواء في المسلسلات أو غير المسلسلات! إحنا سوق مشاهدين متقبل علي ربيع وأوس أوس وويزو! مش مصدق ان مربوحة هي اللي بيتعمل عليها حملة!!".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب