سر حلاقة شعر لينا أحمد الفيشاوي زيرو

أثارت لينا أحمد الفيشاوي جدل كبير علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد أن حلقت شعرها زيرو. 

لينا الفيشاوي تحلق شعرها

أعلنت جدتها الدكتورة سلوى عبد الباقي عن سر حلاقة شعر حفيدتها قائلة "حلقت شعرها زيرو، للتبرع به لمرضى السرطان"، وقالت أنها كانت تظن أن لينا سوف تقوم بقصه قليلًا ولكن تفاجأت بأنها حلقته زيرو.

أضافت أن لينا تقوم بحلاقة شعرها كل فترة تضامنًا مع مرضى السرطان وللتبرع به، ولكن هذه المرة حلقته بالكامل، موضحة أنها تفاجأت بذلك من أخر مقابلة جمعتهما قبل شهر، حيث سافرت إلى لينا وأمها هند الحناوي، إلى لندن. 

https://www.facebook.com/reel/739347668002858


الجدير بالذكر أن لينا أحمد الفيشاوي كشفت عن رغبتها في الاتجاه للتمثيل على خطى والدها الفنان أحمد الفيشاوي، وشاركت في إحدى فرق التمثيل في لندن، والتي تدعم صغار المواهب هناك.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي انتهى من تصوير فيلم "عادل مش عادل" ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة . 

فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم "رهبه" الذي عرض في عيد الفطر.

شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم بجانب  أحمد الفيشاوي ومنهم ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي،مصطفى غريب، بسمة بغدادي وغيرهم والفيلم سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي يغني لأنوشكا في طفولته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب