شقيقة سعاد حسني : تزوجت من عبد الحليم حافظ لمدة 6 سنوات ونصف 

حلت السيدة جيهان عبدالمنعم، الأخت الصغرى للفنانة سعاد حسني، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة ON، وخلال اللقاء كشفت العديد من الأسرار عن السندريلا .

علاقة سعاد حسني بعبد الحليم حافظ

وخلال اللقاء كشفت السيدة جيهان عن حقيقة علاقة السندريلا سعاد حسني بالعندليب عبد الحليم حافظ قائلة : " كانوا متزوجين وقعدوا 6 سنين ونصف وكان بيجي عندنا البيت، ويجبلنا شوكلاتة ويجلسنا على رجله أنا وأخى الصغير وكان بيحسسنا إن احنا ولاده، فكان بيعاملنا كولاده".

وأضافت : "احنا كنا معاها على طول ما عدا ساعات الشغل، لكن أي وقت تاني إحنا معاها، فأنا كنت بشوف عبدالحليم بشكل مستمر خصوصًا لما كانوا متجوزين".

علاقة سعاد حسني بأسرتها وفيديو نارد معهم 

خلال الحلقة كشفت السيدة جيهان عبدالمنعم شقيقة السندريلا عن حقيقة أيضًا علاقتها بأسرتها، وعن ما تردد بشأن عدم وجود علاقة وخلافات مع أسرتها قائلة : " سعاد كانت موجودة معنا في كل حاجة، في العزائم في رمضان موجودة، أعياد ميلادنا موجودة".

وكشفت عن فيديو نادر لها يعرض لأول مرة وعلقت عليه قائلة : " كانت راجعة من فرنسا وجايبة لينا برانيط كتيرة، ومامتي كانت فرحانة ببهجة سعاد، وكان فيه اخواتي وولاد اخواتي، وسعاد كانت حاسة إنهم ولادها وأحفادها".


وخلال اللقاء أوضحت أن لسعاد 17 أخ وأخت منهم الأشقاء والغير أشقاء وذلك لكثرة زواج والدها، حيث تزوج والدها من السيدة "جوهرة" والدة سعاد حسني وأنجب منها 3 بنات .

وقبلها تزوج من سيدة تدعى "لطيفة" أنجب منها 8 أبناء منهم المطربة نجاة.

وقد انفصلت والدة سعاد عن والدها ثم تزوجت من السيد "عبدالمنعم"، وعاشت الثلاث بنات مع زوج والدتها الجديد، مشيرة إلى أنها تلقت تربيتها على يد أختها سعاد، حيث قالت: " عاشت معنا في البيت، وتولت تربيتي في الطفولة، ودخلت في مجال التمثيل واشتهرت فيه وذاع صيتها، وكنت أذهب معها أنا وأخى الصغير أحيانًا الشغل، ومثلنا معها في فيلم صغيرة على الحب مشهد الأطفال ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا بعد 57 عامًا … صياد استعراض "صغيرة على الحب" يحكي كواليس تعاونه مع سعاد حسني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب