سعاد حسني "ترند" بسبب صورتها مع عبدالحليم حافظ.. ما علاقة "سفاح الجيزة"؟

تصدر اسم الفنانة سعاد حسني  الترند عبر مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار صورة لها تجمعها بعدد من صنّاع فيلمها "للرجال فقط" وظهر في الصورة أيضًا المطرب الكبير عبدالحليم حافظ، والذي ظهر يضع يده على كتفها والأخرى على كتف شريكتها في بطولة الفيلم النجمة نادية لطفي، وبجوارهم المخرج محمود ذو الفقار، الفنان إيهاب نافع، الفنان يوسف شعبان، وآخرين، أثناء تصويرهم لمشاهد العمل في إحدى المناطق الساحلية.

كواليس فيلم للرجال فقط

تفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات التي تتحدث عن غيرة حليم على سعاد، وابتسامته التي تعبر عن حبه الشديد لها
وأضاف عدد آخر من الجمهور أن أحد المتواجدين في الصورة، يشبه الشخصية التي يؤديها الفنان أحمد فهمي في مسلسل "سفاح الجيزة" المعروض حاليًا على منصة شاهد VIP.

فيلم للرجال فقط تم عرضه عام 1964، وهو قصة وإخراج محمود ذو الفقار، بطولة سعاد حسني، نادية لطفي، إيهاب نافع، حسن يوسف، يوسف شعبان.

 

تدور أحداث القصة حول (إلهام وسلوى) وهما مهندستان في الكيمياء، تم تعيينهما في شركة بترول بـ(القاهرة)، لكنهما تسعيان إلى العمل في الصحراء بهدف استكشاف آبار بترول جديدة، لكن الشركة لا ترسل إلى هناك سوى الرجال فقط، تقوم الشركة بطلب مهندسين من الرجال، تسافر المهندستان إلى الصحراء بعد تقدمهما للعمل على أنهما رجلين نظرًا لنظام الشركة في قبول سفر الرجال فقط في هذه المهمات، تتعرفان على زملائهما في العمل بالصحراء، وتقيمان معهما على أنهما رجلين. 

قصة وصناع سفاح الجيزة

أما مسلسل "سفاح الجيزة" فمن بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد فهمي : لا أتاجر بعلاقتي مع زوجتي هنا الزاهد من أجل الترند

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب