الصور الأولى من كواليس مسلسل "البيت بيتي 2"

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "البيت بيتي" الصور الأولى من كواليس الجزء الثاني المقرر عرضه الفترة المقبلة على منصة شاهد.

تفاصيل البيت بيتي 

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل "البيت بيتي" مكون من 10 حلقات ودارت أحداث الجزء الأول في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية "بينو" والتي جسدها مصطفى خاطر، يرث "بينو" من والده قصر ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" والذي جسده كريم محمود عبد العزيز ويخوضان معا الكثير من المغامرات. 


آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز فيلم بيت الروبي الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الاضحى. 

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي
تدور أحداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته،  مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح  الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

أما الفنان مصطفي خاطر فكان اخر اعماله مسلسل مسلسل "كشف مستعجل" مع محمد عبد الرحمن، وهنادي مهنا، وهناء الشوربجي وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبوذكري.

تدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" حول طبيب نفسي تجمعه الصدفة مع قاتل محترف يطلب منه علاجه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شبيه كريم محمود عبد العزيز يطلب الزواج من حسناء ميامي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب