أحزمة وردي ماركات للمسة جذابة في شهر التوعية بسرطان الثدي

يرمز اللون الوردي للأنوثة، ليس هذا فحسب، بل أنه اللون الخاص بشعار التوعية لسرطان الثدي في شهر أكتوبر من كل عام، ولذلك نجد كثير من النساء يخترن اللون الوردي في اطلالاتهن، سواء الأزياء أو الاكسسوارات، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات أحزمة ماركات بدرجات اللون الوردي تتناسب مع اجواء هذا الشهر.

حزام من ديور

قدمت ماركة ديور هذا الحزام المميز بدرجة فاتحة من اللون الوردي وبتصميم متوسط العرض، مزين باكسسوار ذهبي بشعار الماركة من الأمام ليضيف لمسة فاخرة للتصميم.

طالعي مجوهرات ساحرة من الياقوت الوردي

الصورة من موقع ديور

حزام من دولتشي آند غابانا

يتشابه حزام دولتشي آند غابانا الوردي إلى حد كبير مع حزام ديور، سواء في اللون أو السُمك، ويكمن الاختلاف في شكل شعار الماركة الذهبي الذي يزينه.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حزام من فندي

تعد الأحزمة الرفيعة من أكثر الأحزمة التي تمنحك اطلالة رقيقة وناعمة تعكس شخصيتك، وخاصةً مع الفساتين، مثل هذا الحزام الوردي الفاتح من فندي، والمزود باكسسوار معدني يحمل شعار الماركة.

الصورة من موقع فندي

حزام من لويس فيتون

أيضاً قدمت ماركة لويس فيتون حزام وردي بتصميم رفيع، ولكن بدرجة متوسطة من اللون، وتميز باللون البني من الداخل، والمزين بشعار الماركة، بالإضافة إلى الاكسسوار الذهبي الذي يحمل شكل الشعار.

الصورة من موقع لويس فيتون

حزام من برادا

أحببنا هذا الحزام الوردي من ماركة برادا، والذي تميز بتصميمه البسيط، ويسهل تنسيقه مع كثير من الأزياء، وزاد سحراً بشعار الماركة المعدني باللون الفضي.

الصورة من موقع برادا

حزام من تومي هيلفيغر

يتسم هذا الحزام بالعصرية، وهو بدرجة جذابة من اللون الوردي، ويحمل الحروف الأولى من اسم ماركة تومي هيلفيغر بنفس لون الجلد الخاص بالحزام.

الصورة من موقع تومي هيلفيغر

حزام من فالنتينو

نختتم مع هذا الحزام من فالنتينو بدرجة زاهية من اللون الوردي ليضيف لمسة حيوية لإطلالتك، وتميز بلونه الأرجواني من الداخل مع شعار الماركة الذهبي من الأمام.

شاهدي ساعات زهري لإطلالة رقيقة في شهر أكتوبر الوردي

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات