شذى حسون تنهار بالبكاء وتعتذر من الشعب العراقي 

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن استيائها من كم الإنتقادات والسخرية الذين تعرضت لهما؛ بسبب الخطأ الذي ارتكبته أثناء أدائها نشيد "موطني" في افتتاح الدورة الأولى من فعاليات مهرجان العراق الدولي.

شذى، التي حلَّت ضيفةً في برنامج "بتوقيت العاصمة"، أكَّدت أنها تعرف كلمات القصيدة؛ إذ أدتها في أكثر من محفل وطني؛ لكنها شعرت بالضغوطات أثناء فترة التحضير للمهرجان.

واعتذرت شذى من الجمهور العراقي بسبب خذلانها لهم، مؤكدةً أنها لم تقصد الأمر على الإطلاق.

ودخلت شذى في موجة بكاء أثناء ردها على منتقدي إطلالات الفنانات في المهرجان، والتي وصفت بالجريئة، قائلة: "عندي 1500 ضيف.. عافوا كل هل الأشخاص وراحوا على شخصين، والله حرام.. هذا جهد مو سهل، ما حدا عاش يلي عشناه".

ونفت مسؤوليتها عن إطلالاتهم، حتى وإن كانت رئيسة المهرجان، قائلة: “أنا لست مسؤولة عنهم، ما أقدر أوقف على الوحدة، عندي 1500 ضيف، هاي الفئة وهاي النوعية من السيدات موجودة في العراق، ما نقدر نشيلهم.. شلون أكون مسؤولة عن هندام أي وحدة تيجي”.

وشددت على أن الجميع يدرك أن العراق بلد محافظ، فتوجب عليهم احترام المكان وعدم اختيار أزياء بهذا الشكل.

كما ردَّت شذى على اتهامها باستغلال أسماء نجوم عرب للترويج للمهرجان، مُشيرةً إلى أنه مهرجان جوائز وتكريمات، وهناك موقع وضع فيه جميع أسماء الفنانين وجرى التصويت لمن يستحق الجوائز، والذي حاز على أعلى نسبة تصويت جرت دعوته للمهرجان.

وشددت على أنها دعت جميع الفنانين العراقيين للحضور، من بينهم: رحمة رياض، وأصيل هميم، وحاتم العراقي، لكنهم اعتذروا عن الحضور.

شذى حسون: انتظروا فعاليات أكبر وأهم في عراقنا العظيم

وعبر حسابها على إكس كتبت "مساءكم خير و محبة شكرا لمحبتكم و دعمكم الكبير و ما استطيع ان اقوله الان انتظروا فعاليات اكبر و اهم في عراقنا العظيم لأجل العراق  #شذى_حسون".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب