محمد إمام يحمس جمهوره لعمل جديد مع مخرج شهير .. فما هو!

شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة له. 

محمد إمام يستعد لفيلم جديد

ظهر محمد إمام وهو يجلس وسط الصحراء والجبال وتم إلتقاط الصورة له من الخلف، وحمس جمهوره بتعليق قال فيه "اللعب مع العيال" مفاجأة 2024، فيلم مع أكبر المخرجين". 

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة بشكل كبير وطالبه البعض بالكشف عن تفاصيل العمل وتعاونه مع المخرج الشهير، لكن محمد إمام حتى الآن ما زال يتكتم عن تفاصيل هذا الفيلم.

 

 

من جهه أخرى ينتظر محمد إمام عرض فيلم "أبو نسب" في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة مع ياسمين صبري وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

انتقادات لأبناء الزعيم

الجدير بالذكر أن محمد إمام وشقيقه رامي تعرضا لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب الفنانة مادلين طبر، حيث صرحت أن أبناء الزعيم يمنعوه من الخروج ولقاء جمهوره وأصدقائه، وتسبب هذا التصريح في إثارة الجدل بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 

عائلة عادل إمام تجاهلت الرد على هذه التصريحات تمامًا، وأكد نقيب المهن الثميلية أشرف زكي أن أبناء الزعيم لم يقوموا بهذه التصرفات أبدا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد إمام يطرح فيلم " أبو نسب  " في هذا الموعد 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب