ياسمين عز تستعد لموسم جديد من برنامج " كلام الناس "

 

عادت ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" على شاشة MBC مصر، بعد مشاركتها في منتدى  دبي للإعلام.
وتأتي هذه الدعوة  للمرة الثانية على التوالي للمشاركة في المنتدى، حيث شاركت العام الماضي في تقديم حفل الإفتتاح والجوائز للفائزين، جاء ذلك بحسب بيان صادر عن القناة.

برنامج ياسمين عز


وأكدت قناة MBC مصر -في بيان صادر عنها- أنها تستعد لانطلاق الموسم الجديد من برنامج "كلام الناس" الذي يُعرض يوميًا من الخميس للأحد على شاشة MBC مصر، حيث يتم حاليا التحضير لحلقات جديدة خاصة خلال الموسم الجديد من البرنامج وتستقبل فيها نُخبة من الضيوف وتًقدم الكثير من الأفكار الجديدة والفقرات المتنوعة التي ترتبط بالمُشاهدين.

وأشارت ياسمين عز إلى أن الموسم الجديد من البرنامج سيشهد الكثير من المفاجآت الإعلامية وسيتيح فرص كبيرة للتواصل والتفاعل مع المُشاهدين.

أزمة ياسمين عز ونيشان


يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت أزمة بين ياسمين عز والإعلامي نيشان، الذي هاجمها بقوة بسبب تغيبها عن الندوة التي أقامها ضمن فعاليات منتدى دبي للإعلام، حيث وجه إليها الكثير من الإنتقادات والإتهامات، كما أنه سخر منها أمام الجمهور، وهذا ما تسبب في غضب ياسمين التي قد اعتذرت قبلها له عن غيابها، لكنه لم يقبل الإعتذار، فقررت ياسمين التوجه للقضاء، وتحريك دعوى قضائية ضد نيشان اتهمته فيها بالإساءة لشخصها.
 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : نيشان يرفض اعتذار ياسمين عز لتأخرها عن جلسة ملتقى الإعلام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب