ريما الرحباني بأعنف تصريح: منصور طلب جلب فيروز مخفورة اليدين من الشارقة

عطفاً على البيان والتحذير الرسمي الذي أصدرتهما خلال اليومين السابقين، استعادت ريما الرحباني ابنة فيروز في منشور جديد اليوم ذكريات خلافات منصور و فيروز.

وحذرت في بيان شديد اللهجة من جديد أولاد عمها من أن يأتوا على اسم فيروز وبأنها لن تسكت بعد اليوم.

ريما تكشف محاولة منصور منع فيروز من الغناء


وانتقدت ريما في منشورها إحدى الحفلات التي ستقام في كازينو لبنان من قبل أحد أحفاد عمها منصور على أرشيف الأخوين رحباني وفيروز دون العودة إليها، أن هذه الحفلة ستقام في نفس المكان الذي منع منصور فيروز فيه من إعادة تقديم مسرحية "يعيش يعيش". 


في منشورها المطول على فيسبوك أوضحت بصراحة ما كان يفعله عمها منصور الرحباني لمنع والدتها من الغناء، قائلة "لما منصور كان يحط لفيروز صاحبة هالأعمال عِصِي بالدواليب بكل المطارح وينزل فيها إنذارات بكل حفلة.. ولمّا حاول يوقّف كذا حفلة لفيروز وشَدْ بـ إيديه وإجريه وبكل معارفو..ولمّا رفع دعوى عا فيروز بالشارقة بعدما قبض حصّتو منها (مصاري) وطلب جلبها مخفورة اليدين بحجّة انّو عم تشوّه صح النوم! بعدما كان هوّي المُشوّه الفعلي لمسرحية هالة والملك حينما حوّلا لفيلم النَّكسة سيلينا".
تابعت  ريما أن عمها "استفرد بالمال بكونترا كان موجد ومُمْضي بين الأخوين وفيروز ونادر الأتاسي وضل يقدفو ويعرقلو تا فَلْ عاصي وبعدما فل عاصي... تا عمل اللي براسو وعا اللَسْ".

ريما الرحباني تحذر أولاد منصور

ولأولاد منصور توجهت لهم قائلة " "ولمّا انتو يا ولادو تسلبطوا علينا ووقفتوا يعيش يعيش ومنعتوا فيروز تعيد عملها إلها.. انتو يلللي ما إلكن شي ولا راي بهالمملكة كلا، انّما بالزعرنة والوسخنة تبعيتكُن ولمّا نازلين تشويه بهالأعمال عا الطالع والنازل وتعربُش على ضهر فيروز لأن ما عندكن شي تاني تقولوه ... ومن سنين".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أبناء منصور الرحباني يحذرون من السرقات المتعمدة لإرث الأخوين رحباني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب