اليسا ترد على حقيقة وجود حب في حياتها وهذا ما قالته لـ ريما الرحباني

كشفت الفنانة اللبنانية إليساللمرة الأولى أنها تعيش قصة حب، دون أن تعلن عن هوية حبيبها، وعما إذا كانت ستدخل القفص الذهبي في وقت قريب أم لا.

رد إليسا داء من خلال الرد على الأسئلة التي طرحها عليها متابعوها على تويتر؛ إذ ردت على أحدهم بعدما سألها “هل أنت بحالة حب؟”، بـ”نعم” مع أربعة قلوب حمراء.

 

 وردا على تصرفات ريما الرحباني المتعلقة بالسيدة فيروز، قالت إليسا :”فيروز للكل نهاد حداد إمها لريما، بس فيروز إمنا كلنا. طريقة ريما ما بتعنيني بس اللي إمو بتكون أسطورة ما بيقدر يتصرف بهالطريقة كرمال تاريخها وصورتها”.

 

وعبرت إليسا عن مدى حبها للفنانة أحلام، لافتة إلى أنها تحب أيضا الاستماع إلى كل أغاني الفنانة أصالة، معلقة بالقول: “كل شي بتغنيه أصالة حلو وكلو مواقف وإحساس”.

 

 كما كشفت إليسا أن الأغاني التي تحبها من ألبومها الأخير، هي “صاحبة رأي” كونها أشبه بسيرتها الذاتية، كاشفة أن أغنية “وقهوة الماضي” تعني لها الكثير، فضلا عن أغنية على “حس حكايتنا”، في حين اعتبرت ان “لوحدك” هي غنية رومانسية للغاية.

واسترسلت إليسا بحديثها أن ألبومها القادم هو من إنتاجها الخاص، مؤكدة أنها تحضر لمشاريع فنية جديدة؛ إذ لم يتم إصدار أي فيديو كليب من ألبوم “صاحبة رأي” سوى “هنغني كمان وكمان”.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب