لمناسبة ميلادهما...محطات مهمة للأميرتين ايمان وسلمى مع والدتهما الملكة رانيا العبدالله

علاقة قوية ومتينة تسودها أجواء الصداقة والعاطفة تجمع بين الأميرتين ايمان وسلمى ووالدتهما الملكة رانيا العبدالله، حيث نراها أماً مثالية لهما وتظهر مهما في أجمل الصور منذ طفولتهما الى اليوم، ولمناسبة ميلادهما، نستعرض لكم أبرز محطات حياتهما مع والدتهما.

هذه أجمل اللقطات التي جمعت الملكة رانيا ببناتها سلمى وايمان:

الملكة رانيا وابنتها الاميرة سلمى:

شاركت الملكة رانيا صورة مع ابنتها الكبرى الأميرة سلمى في طفولتها والتي رزقت بها في 26 ايلول – سبتمبر عام 2000.

ودائماً تستذكر الملكة رانيا اجمل الصور مع بناتها من طفولتهما على السوشيال ميديا، وهذه احداها مع ابنتها سلمى عام 2005.

اما بعمر مراهقتها كانت الاميرة سلمى ترافغق والدتها الملكة رانيا في الاحتفالات والمهرجانات وتمشي بجانبها بكامل اناقتها.

وتعلق الملكة رانيا دائماً لابنتها سلمى بأجمل العبارات مع صورها بجانبها، وهي الصورة معها علقت عليها بالقول:" ابتسامة واحدة منك لطالما كانت وستظل قادرة على جعل يومي أفضل."

كما تشارك الملكة رانيا أجمل اللقطات القديمة مع ابنتها سلمى بعمر المراهقة وتعلق عليها بأجمل العبارات وقد علقت هنا بالقول: " صباح جميل بصحبة ابنتي سلمى قبل التوجه إلى احتفال عيد الاستقلال للمملكة عام ٢٠١٣."

وفي حفل تخرج الاميرة سلمى نشرت الملكة رانيا صورة برفقتها معلقة عليها بالقول: : ‎فخورة للاحتفال بتخرج سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس - مبارك حبيبتي."

الملكة رانيا وابنتها الاميرة سلمى:

وعن الأميرة ايمان التي تحتفل بميلادها اليوم 27 أيلول سبتمبر، هي الابنة الصغرى للملكة رانيا ولدت عام 1996 وعلى حد قول الملكة رانيا فقد أدخلت ايمان على حياتها الكثير من السعادة ولا تزال.
 

وفي احدى الفيديوهات التي شاركتها الملكة رانيا على انستقرام من طفولة الأميرة ايمان، تظهر معها كأم مثالية وتعيش سعادتها معها.

شاهدوا الأميرة إيمان في لقطات من الطفولة والمراهقة حتى اليوم

وفي مراهقتها، رافقت الأميرة ايمان والدتها في الكثير من المناسبات خاصة في افطارات رمضان، فهي تشبهها كثيراً وتمشي على خطاها.

كما ان علاقة الصداقة القوية التي تجمه الملكة رانيا بابنتها ايمان تبدو واضحة، فهما تترافقان في حياتهما اليومية وتذهبان معاً للتسوق.

وفي حفل حنة الأميرة ايمان الذي سبق زفافها، ظهرت مع والدتها في أجمل اللقطات والصور العاطفية، بأجواء الفرح والاحتفال.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل