ميريام فارس تشوق الجمهور لحفل تخرج الجامعة الأمريكية بالإمارات

أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي تشتهر بلقب ملكة المسرح بفضل موهبتها الاستثنائية في الغناء والاستعراض، أنها متحمسة ومتشوقة للقاء الجمهور في حفل تخرج الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE الذي سيقام في قاعة "كوكاكولا أرينا دبي" يوم 29 سبتمبر 2023. 

حفل ميريام في الإمارات

وروجت للحفل عبر فيديو خاص عرضته منصات الجامعة الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي "لاقوني بحفلة الجامعة الأمريكية في الإمارات، يوم 29 سبتمبر 2023 بكوكا كولا ارينا"، وأضافت "متشوقة جداً للقائكم في الحفل".

وستقدم ميريام فارس خلال الاحتفالية عرضًا بأسلوبها المحبوب المتميز، حيث ينتظر المعجبون بفارغ الصبر حفلاتها لرؤية ما هو جديد، فكل حدث تحية يَعِد كالعادة شيء جديد وساحر.

وتحت تحت شعارها في جميع نشاطاتها "لا شيء مستحيل"، يجتمع في حفل تخرج الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE الى جانب ميريام فارس، الفنان المصري المتميز أحمد سعد والفنانة الشاب السعودي "عايض" والفنانة العراقي "دي جي أصيل". 

الصورة من حساب ميريام فارس على إنستجرام

وذلك ضمن خطة وادارة الجامعة AUE في جعل حفل التخرج ذكرى أبدية يحتفل بها الخريجين وأهاليهم، والجمهور الذي سيقوم بحجز التذاكر لمشاركتهم هذه الفرحة، و لقاء نجومهم المطربين المشاركين في الحفل، من خلال توفير مقاعد يمكن حجزها من خلال الموقع الرسمي المعتمد لحجز التذاكر بالتعاون مع إدارة كوكاكولا أرينا في دبي.

تكريم ميريام فارس

يذكر أن ميريام فارس حصلت على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم مساء أمس.

أعلنت ميريام فارس في رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها قائلة "حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ميريام فارس بفستان ذهبي مطرز بـ3000 قطعة زجاجية في حفلها بلبنان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب