رسالة مؤثرة من ميريام فارس بعد تكريمها في حفل الموريكس دور

حصلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تكريم خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

كلمة ميريام بعد التكريم    

وجاء تكريم ميريام فارس بجائزة حملت اسم أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية.

بعد التكريم وجهت ميريام كلمة قالت فيها "حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


وتابعت "لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

ميريام فارس في كأس العالم

وحققت ميريام فارس خلال عام 2022 نجاحات عديدة، ومن أبرزها تقديمها أغنية بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، وحملت الأغنية اسم "توكو تاكا".

وقامت ميريام فارس بتلحين الجزء العربي من أغنية "توكا توكا"، وكتبت بعض كلماتها بالاشتراك مع أختها، كما اشترك في أداء الأغنية كل من مالوما ونيكي ميناج.وقدمت ميريام فارس أغنية "توكا توكا" على المسرح لأول مرة خلال حفل غنائي أحيته بمناسبة افتتاح منطقة المشجعين الخاصة بكأس العالم.

يذكر أن حفل "الموريكس دور" حقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى قبل 22 عامًا، وذلك في لبنان، وهو مهرجان شامل بسبب الجوائز المختلفة التي لا تعتمد فقط على التكريم في المجالات الفنية المختلفة، ومن بينها الغناء والتمثيل والإخراج، حيث تشمل التكريمات جوائز تعتمد على آراء النقاد بالإضافة إلى تصويت الجمهور. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ميريام فارس ترقص و تشعل أجواء حفلها في موسم الجيمرز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب