إشادة بموقف محمد عبده مع معجب اقتحم المسرح خلال حفله في جدة

أشعل فنان العرب محمد عبده، مسرح السوبر دوم في جدة بأغانيه المميزة، وتفاعل معه الجمهور بشدة خلال الحفل واستمر الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج محمد عبده في جدة حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا مع فيديوهات الحفل.

وشهد الحفل صعود أحد معجبي الفنان محمد عبده على المسرح أثناء غناء الأخير، لكن المنظمين قرروا استبعاده من الحفل، لذا قرر الفنان السعودي التدخل لإعادته إلى المسرح والإشارة لهم بالسماح له بالجلوس أمامه.


وحصد محمد عبده إشادة كبيرة بين محبيه بسبب موقفه من المعجبين، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وجاء تعليق ناشر الفيديو: " أحد المعجبين من الحماس صعد على المسرح واستبعدوه المنظمين من الحفل وأمر أبو نورة بإعادته للمسرح والجلوس أمامه . فرحته وهو راجع".

محمد عبده يمازح الجمهور في حفله

وطلب الحضور في الحفل من الفنان محمد عبده غناء أغنيته الشهيرة الأماكن، إلا أنه علق قائلاً: "تبون تبكون في اليوم الوطني، كما أطربهم بأغاني ردي سلامي، ومثل صبيا، وما في داعي، وعلى البال، وصوتك يناديني، ليرد عبده على جمهوره بشأن الأغنية الأخيرة: "والله ما أقدر لها صوتك يناديني تنشف الريق".

وعلق محمد عبده بعد الحفل على احتفاله باليوم الوطني من خلال حفله في جدة قائلاً: "ننتظر اليوم الوطني بفارغ الصبر لكي نعيش فرحة الوطن، ونحن فخورون بأن نكون سعوديين".

من المقرر أن تتواصل فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93 حيث يحيي الفنان ماجد المهندس حفلاً بالدمام، بينما يقدم الفنان رابح صقر حفلا غنائيا احتفالًا في مسرح الأمير سلطان الحضاريّ في تبوك.

وتتضمن فعالية اليوم الوطني في بوليفارد رياض سيتي، العديد من الفعاليات: من بينها حفلات موسيقية، التصوير في ديكورات بهويّة اليوم الوطني وتوزيع الهدايا.

وكشف الحساب الرسمي لشركة روتانا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن لقطات ومقاطع فيديو من حفل فنان العرب محمد عبده، والتي لاقت تفاعل قطاع كبير من الجمهور، الذي أشاد بالليلة الطربية التي أحياها النجم السعودي الكبير.

وقدم محمد عبده مجموعة من أبرز أغانيه المميزة خلال الحفل الغنائي الذي أقيم ضمن حفلات صيف جدة، ومن بين تلك الأغاني التي قدمها: "العروس" و"شفت خلي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا محمد عبده يطرب جمهور جدة احتفالاً بـ اليوم الوطني السعودي الـ 93

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب