حظوظك المهنية في الأسبوع الأخير من سبتمبر 2023 بحسب ماغي فرح

هل يعتبر الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر من العام 2023 حافلاً بالنجاحات والكثير من التناغم والإبداع واللقاءات التي تجعل الأبراج أكثر إقبالاً وإشراقاً ويكون النجاح حليفهم؟ هل ستسير الأمور كما يرغب الجميع وتُلبي الأفلاك مصالحهم وتدعم آمالهم في الأسبوع هذا؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الرابع من سبتمبر 2023 بحسب توقعات ماغي فرح.

توقعات الأبراج المهنية

الصورة من  AdobeStock

  • برج الحمل

تستطيع اتخاذ قراراتك لأنّ الحظ سيكون بجانبك. تكون بداية الأسبوع هذا مباركة من الفلك ويكون مزاجك خلالهما مرتاحاً مهما حصل. توفر لك الكواكب الإمكانيات والفرص الجيدة. ابتداءً من يوم السبت 23 يجب أن تكون حذراً حتى لا ترمي نفسك في المجهول. 

ما رأيك في الاطلاع على توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الثور في الحب والمال

  • برج الثور

لديك فترة جيدة تستطيع خلالها استقبال الآخرين وتقوم في الحفلات بين يومي الخميس 21  والأحد 24. استفد من الفترة هذه لتضع اللمسات الأخيرة على مشروع لك أو حتى تُقدم على اتصالات اجتماعية مع بعض الأطراف النافذة الذين يدعوك لاحقاً إلى مكان ما أو يدعمونك في مجالك المهني. كل جهد تقوم فيه حالياً وكل سعي يكون مناسباً جداً. يعاود ماركور سيره المباشر والقمر الجديد يلتقي معه يوم الجمعة 22 ويشير إلى بداية رحلة ممتعة خاصةً وأن القمر تم في برج العذراء أي في منزلك الخامس والذي يشير إلى أرباح مالية. 

  • برج الجوزاء

يجب أن تتنحى أو تبتعد عن الأضواء أو لا تنغمس في قضية مربكة بين يومي الخميس 21 والجمعة 22. إذا طُلب منك التدخل بقضية يستحسن أن ترفض. تعود وتنعم بثلاثة أيام من الدعم الفلكي بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27 وتكون الحظوظ إلى جانبك وتبلغ أهدافك بسهولة في الوقت هذا. 

  • برج السرطان

تتقدم أعمالك بشكل أفضل ابتداءً من يوم الاثنين 25 لكن تقطف ثمار جهودك بين يومي الخميس 28 والجمعة 29. تدرس خلال هذين اليومين كل الإمكانات والاحتمالات. كن جدياً جداً في الطرح ولا تأخذ أي قرار يوم السبت 30.

اكتشفي الشهر الأكثر حظاً لكل برج في عام 2024

الصورة من  AdobeStock

  • برج الأسد

إذا أردت القيام بمشروع فيستحسن القيام به في بداية الأسبوع هذا. تعتبر الفترة هذه مثالية وتدعمك الأفلاك في الوقت هذا وتجعلك قادراً على التفكير. ينصح بدراسة كل التفاصيل بحكمة ودراية. ربما يسقط عليك الوحي حتى تستدرك فخاً ينصب لك أو مخطط يُحاك في مجال عملك ضد بعض الزملاء أو المسؤولين فتهب لمساعدتهم خاصةً بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. 

  • برج العذراء

تطرح جديداً أو تضع معادلة مختلفة وتشعر أنّ مصيرك أصبح بحوزتك. تمارس عملك في الفترة هذه بهدوء وحزم. يُسهّل أمامك ماركور الاتصالات وتحميك السماء من كوكب ساتورن وبلوتون. تشعر ببعض البلبلة رغم ذلك وتعاني من تأخير وتسويف بين يومي الخميس 28 والجمعة 29. ربما هناك شيئاً يخيب أملك أو ظنك لكن بعض الكواكب تجعلك مؤمناً بمصيرك وترغب في النجاح في أي ثمن. تتحرك بصورة مجدية جداً حتى تنطلق وتحقق النجاح ولو أن هناك ظروفاً خارجة عن إرادتك قد تعرقل الطريق وتحول دون بلوغك للأهداف.

ربما يعجبك الاطلاع على توقعات 2024 لبرج العذراء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الميزان 

قد تبدأ بوضع خطة بين يومي الخميس21 والجمعة 22. في الأجواء نقص لبعض المعلومات وقد تُحضّر لحملة ترويج أو إعلان واثقاً من نفسك وساخراً من أشخاص يحاولون تقليدك. تستاء من المنافسين اللذين يمارسون منتهى الزيف بين السبت 23 والأحد 24. تشعر أن هناك إجحافاً في حقك. تشتد التحديات في الوقت هذا، لكنك ستكون منتصراً. 

  • برج العقرب

ربما تخوض نشاطاً اجتماعياً جيداً بين يومي السبت 23 والأحد 24. كن حريصاً وحذراً من أي اقتراح أو دعوة توجه لك بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. قد يخلق هذا الاقتراح المشاكل غير المرئية التي لا تخدم مصالحك. انتظر حتى يوم الخميس 28 حتى تأخذ قراراً لأن رغباتك قد تتحقق خلالهما. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج القوس

ربما ينسحب فجأة أحد المتعاونين من دعمك أو يتراجع مسؤول كبير عن التفاوض معك أو عن عقد اجتماع كنت تُعوّل عليه كثيراً. إذا أردت أي وساطة في أي مجال فمن المفضل بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27 وكن حذراً جداً بين يومي الخميس 28 والجمعة 29. تشتد المخاوف في الوقت هذا أو يحصل ما يفاجئك ويحبطك. ربما تتوقع شيئاً لا يحصل أو تستسهل أمراً وترى أنه من الصعوبة اختراق حواجزه وربما تتراجع عن قرار في نهاية الشهر هذا. تتلاشى الحماسة لكن يوم السبت 30 تلتقط فرصة الصعود من جديد وتكتشف بعض المخططات السيئة وتعبر إلى أمل جديد.

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج القوس على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الجدي

يجب أن تتجنب المشاريع. غير المدروسة ابتداءً من يوم الخميس 21 والانتباه من بعض القيود التي تتسبب في الفشل. حاول إقامة حوار بنّاء بين يومي السبت 23 والأحد 24. هذان اليومين مناسبان وتمارس خلالهما مواهبك وتستفيد من حظ طارئ لفرض مشيئتك. لكن جهودك السابقة تقطف ثمارها في الوقت هذا خاصةً بين يومي الخميس 28 والجمعة 29. تحصل على تميز أو مكافأة وربما تؤدي عملاً تُشكر عليه لكن حافظ على برودة أعصابك يوم السبت 30 وبرهن عن تواضع من دون استفزاز أو تكبر.

  • برج الدلو

إذا أردت النجاح أو الاحتفال بنجاح أو المبادرة إلى شيء ترغب فيه فحاول أن تُقدم على هذا الأمر بين يومي الاثنين  25 والأربعاء 27. اتكل على حدسك في الوقت هذا الذي سيرشدك إلى الطريق الصواب. ثابر على ملاحقة أهدافك من دون توقف. مطلوب منك السعي. ربما تتألق واثقاً من نفسك يوم السبت 30.

  • برج الحوت

قد تحصل على دعم في الوقت هذا وتساهم مثابرتك على إنجاح خطواتك. بعض مواليد الحوت يتوصلون إلى إنجاز أو يفوزون في محيطهم بين يومي الخميس 28 والجمعة 29. يتخلل هذين اليومين الحظوظ المحتملة وتوسيع الآفاق. تكون الفترة هذه جيدة للسفر والنضال من أجل إنجاح خطة. يزودك الفلك بديناميكية وعافية ويتحدث عن ظروف مناسبة جداً تستفيد منها للتخطيط للمستقبل.

ما رأيك في معرفة ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات