مجموعة اترو لموسم ربيع وصيف 2024 غي أسبوع الموضة في ميلان

كشفت علامة إيترو عن إطلاق تشكيلة جديدة بعنوان نووير لربيع وصيف 2024 المخصصة للسيدات. وتضم التشكيلة قطعاً مميزة بتصاميم فريدة مستوحاة من قوة الخيال البشري والحضارات التي قامت عبر الزمن بفضل المخيلة، في مثالٍ شبيه بالأعمدة الأثرية الموجودة في قلب المدن والتي تبقى شاهداً على حضارتها التي ازدهرت حينها وعلى قدرة المخيلة في تحويل التصورات إلى حقيقة.
وتتميز التشكيلة الجديدة بقطعها التي تتخطى معايير التصميم التقليدية، وتجمع بين التفاصيل والعناصر الجمالية التي تعبر عن مفاهيمٍ جديدة وخارجة عن المألوف. وتعتمد تشكيلة نووير في تصاميمها على مفهوم "اللامكان" الذي يمثّل مساحة افتراضية، يمكن من خلالها اكتشاف وابتكار تصاميم غير محدودة من الأزياء والقصات المتجددة.
وتتألق خيارات التشكيلة بمجموعة من القطع المطرّزة والسترات المصممة على الطراز الغربي، إضافة إلى ربطات العنق المزخرفة والقصات المقلمة والملابس المصنوعة من الدنيم والتيري الفاخر، ما يوفر إطلالة راقية وحيوية في الوقت ذاته. كما تضم التشكيلة جزامي تكساس المميزة التي تتكامل مع القصات المجدولة والقمصان الواسعة والمميزة بتصاميم ورسوم تحاكي العناصر الطبيعية الموجودة في جزيرة غامضة.
وتستمد قطع التشكيلة إلهامها من معاني الحرية التي تتجسد بوضوح من خلال التصاميم المزينة بمجموعة من التفاصيل والزخارف المتقنة التي تعكس المهارة الحرفية العالية للعلامة، حيث تبرز الخطوط الطولية مع العرضية بتباين مميز. وتتألق قطعٌ أخرى بأطراف مفتوحة، إلى جانب السترات الرسمية وسترات فيرستي الرياضية بقصات مريحة تمنح عاشقات الأناقة إطلالة جذابة تناسب الموسم. وتختم التشكيلة ألقها بأقراط جريئة على شكل أخطبوط بحلقات مميزة مستوحاة من رمز قديم يعود للعصر البرونزي اليوناني، والذي يرمز إلى بداية حياة جديدة والحظ السعيد. ما يتيح للسيدة العصرية التألق بأسلوب جريء وحيوي يناسب جميع الأوقات كما لو أنها تريد أن تقول "إن كنتِ شجاعة بما يكفي فستكافئكِ الحياة".
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة