حظوظ غير متوقعة وتحولات كبيرة للأبراج في موسم الميزان 2023 

خلال رحلة الشمس السنوية عبر برج الميزان، يتبع كل من القمر والكواكب الأخرى مسارات فريدة عبر السماء، مما يخلق مشهداً فلكياً ديناميكياً ومتغيراً باستمرار لموسم برج الميزان 2023 الذي يبدأ في 23 سبتمبر وينتهي في 23 أكتوبر. استعد للتحولات الكبيرة وغير المتوقعة، خاصةً في المجالات المتعلقة بالعلاقات والجمال والشؤون المالية. لمعرفة المزيد، تابعي مع "الجميلة"، السطور الآتية:

كيف سيؤثر موسم برج الميزان على كل برج خلال عام 2023

الصورة من Freepik

من الأحداث السماوية المهمة التي يجب الانتباه إليها هي الحركة الأمامية لعطارد، الكوكب الذي يحكم الاتصالات والنقل والتكنولوجيا. بعد فترة التراجع الثالثة لهذا العام، والتي حدثت بين 23 أغسطس و15 سبتمبر، سيستأنف عطارد أخيراً مساره المعتاد. يتيح لك هذا اتخاذ إجراء بشأن جميع الأفكار والتأملات والتقييمات التي كانت بارزة خلال مرحلة التراجع. بالإضافة إلى ذلك، سيشهد موسم برج الميزان 2023 موسم الكسوف الثاني لهذا العام، مع حدوث الكسوف الثالث، كسوف الشمس والقمر الجديد في برج الميزان في 14 أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، سيمر كوكب المريخ، الكوكب المرتبط بالطاقة والمبادرة والعاطفة، عبر برج العقرب المائي الثابت في الفترة من 12 أكتوبر إلى 24 نوفمبر. أثناء انتقاله عبر برج العقرب، وهو برج مرادف للتحول، يمكننا أن نتوقع ميلاً للابتعاد عن المحادثات السطحية والبحث بدلاً من ذلك عن روابط عاطفية عميقة.

  • برج الحمل 

خلال موسم برج الميزان، فإن عبور الشمس الآمن عبر منزل الشراكة السابع الخاص بك يوجه تركيزك على أقرب الصداقات أو العلاقات أو حتى الشراكات. يدفعك هذا إلى التفكير في كيفية ظهورك لهؤلاء الأشخاص وكيفية تفاعلهم. إذا وجدت أن شخصاً ما لا يقدم نفس القدر الذي تقدمه، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة النظر في ديناميكية العلاقة.

ما رأيك في الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الميزان على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الثور

يجلب موسم الميزان 2023 الشمس عبر منزلك السادس للروتين والرفاهية، مما يلفت انتباهك إلى أنشطتك اليومية والطرق التي تحافظ بها على التوازن الداخلي. قد تشعر بالتحفيز لاستكشاف أنظمة لياقة بدنية جديدة، أو إعادة تنظيم مكتبك المنزلي، أو تبسيط التزاماتك لمواءمتها مع أهدافك الأكبر.

  • برج الجوزاء

يشجعك موسم الميزان ويمنحك طاقة جديدة تماماً. عندما تدخل الشمس منزلك الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات، فإنها تغذي رغبتك في المغازلة والتواصل والعفوية والمرح واتباع دوافعك الفنية. هذا هو أحد أكثر أوقات السنة متعة بالنسبة لك، لذا احتضنه واستمتع به.

  • برج السرطان

من المحتمل أن يكون جدولك مليئاً بالارتباطات والواجبات الاجتماعية. ستلاحظ وتيرة أبطأ وأجواء أكثر راحة. هذا هو الوقت المثالي للاستمتاع بأحد أنشطتك المفضلة وهو التواصل مع أحبائك.

الصورة من Freepik

  • برج الأسد

قد يلهم الخريف بعض الأشخاص للتباطؤ والاسترخاء أكثر، ولكن من غير المرجح أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لبرج الأسد. كوكبك الحاكم الشمس الواثقة، تمر حالياً بمنزلك الثالث للاتصالات، والذي يصادف أنه أحد أكثر الأماكن الاجتماعية. ونتيجة لذلك، تجد نفسك منغمساً في زوبعة من الدعوات للخروج مع الأصدقاء، وساعات العمل السعيدة بعد العمل، والرحلات القصيرة، وممارسة الرياضة مع الأصدقاء. إنه وقت مثير، لكنه قد يجعلك تشعر بالإرهاق أيضاً. 

تعرفي على أكثر أبراج الرجال جاذبية للنساء منهم الميزان والقوس

  • برج العذراء

هذا هو الوقت المثالي لتحويل أفكارك الكبيرة والمشاريع العاطفية إلى شيء ملموس. أنت متحمس لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تضع قدماً أمام الأخرى بينما تسعى جاهداً لرؤية رؤيتك تصبح حقيقة. ومع ذلك، من الضروري التأكد من أن كل ما تعمل عليه يتوافق مع قيمك، لأن هذا سيكون مفتاح نجاحك.

  • برج الميزان

حان الوقت للدخول إلى دائرة الضوء بعد أن أشرقت الشمس عليك وعلى منزلك الأول. تصبح أكثر وعياً بكيفية تقديم نفسك للعالم. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا وقتاً رائعاً لتوضيح ما تريد تحقيقه والبدء في التحدث عنه بصوت عالٍ، حيث أن التعبير عن رغباتك هو الخطوة الأولى نحو الظهور.

  • برج العقرب

مع وجود الشمس في بيتك الثاني عشر، تشعر وكأنك خلف الكواليس، تستريح وتحلم وتتوقع لحظتك في دائرة الضوء. تعطي هذه الفترة الأولوية للتأمل الذاتي والتعلم من أحلامك. يمكن أن يؤدي كتابة يومياتك أو التأمل، إلى تحسين صحتك النفسية بشكل كبير. خذ هذا الوقت لرعاية عالمك الداخلي والاستعداد للمرحلة التالية من رحلتك.

اقرئي أيضاً علامات انتهاء الحب عند برج الميزان الرجل

الصورة من Freepik

  • برج القوس

بينما تتحرك الشمس عبر منزلك الحادي عشر للتواصل، ستجد نفسك أكثر اجتماعياً وتركز على اتصالاتك مع الأصدقاء والزملاء. إذا كان لديك هدف طويل المدى في ذهنك، فإن مشاركة الأفكار والملاحظات مع الآخرين يمكن أن توفر رؤية قيمة ووضوحاً حول أفضل استراتيجية لتحقيق هذا الهدف. بالإضافة إلى ذلك، ستتأكد من معرفتك أنك جزء من مجتمع يقدر ما تقدمه.

ربما يعجبك معرفة التوافق العاطفي والفكري بين برج السرطان والميزان

  • برج الجدي 

خلال موسم برج الميزان، ربما تكون أكثر استعداداً لتحمل المخاطر وتوسيع آفاقك وتحسين مهاراتك من خلال اكتساب المعرفة. بينما تتحرك الشمس عبر المنزل العاشر لمسيرتك المهنية، فقد حان الوقت لوضع ما تعلمته موضع التنفيذ. اغتنم الفرصة لتولي دور قيادي أو تحمل المزيد من المسؤولية. لا شك أن عملك وكفاءتك سيتركان انطباعاً إيجابياً لدى من يشغلون مناصب أعلى.

  • برج الدلو

موسم برج الميزان هو الوقت المثالي بالنسبة لك للتحرر من روتينك، واستكشاف أماكن جديدة، والتعرف على أشخاص جدد وتوسيع آفاقك. مع انتقال الشمس إلى منزلك التاسع للتعليم العالي والمغامرة، من المهم أن تثق في حدسك لاغتنام الفرص للنمو واكتشاف الذات وتوضح ما يجلب لك الرضا حقاً. 

  • برج الحوت

خلال موسم برج الميزان، تُتاح لك فرصة رائعة لتعميق علاقاتك مع أقرب أصدقائك وعائلتك. مع مرور الشمس عبر منزلك الثامن من الاتصالات العاطفية، ستشعر بإحساس متزايد بالثقة في التعبير عن احتياجاتك ورغباتك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تصبح أكثر انسجاماً مع ما يوفر لك الراحة والأمان. إن احتضان هذه الإدراكات والانفتاح عليها يمكن أن يؤدي إلى شعور عميق بالتمكين.

المصدر: stylecaster

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات