"حابب يعيش في روقان" ميريام فارس توضح سبب عدم ظهور زواجها

كشفت الفنانة ميريام فارس عن سبب إخفاء هوية زوجها طوال هذه الفترة، وذلك في تصريحات صحفية خلال تواجدها  في حفل الموريكس دور لعام 2023.

سر إخفاء زوج ميريام فارس

وقالت ميريام فارس: "بحب جوزي وبموت فيه وعايزة أكشف عن هويته وهو رافض.. حابب يعيش في روقان".

ونشرت الفنانة ميريام فارس صورًا جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام من أحدث ظهور لها احتفالاً بعيد زواجها التاسع دون ظهور زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

تكريم ميريام فارس

يذكر أن ميريام حصلت فارس على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم مساء أمس.

ووجهت رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها قائلة "حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

تابعت" لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

الجدير بالذكر أن ميريام فارس حققت خلال عام 2022 نجاحات عديدة، ومن أبرزها تقديمها أغنية بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، وحملت الأغنية اسم "توكو تاكا".

اشتركت ميريام فارس في تلحين الجزء العربي من أغنية "توكا توكا"، وكتبت بعض كلماتها بالاشتراك مع أختها، كما اشترك في أداء الأغنية كل من مالوما ونيكي ميناج.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ميريام فارس بفستان من نيكولا جبران في حفل "الموريكس دور" … كيف تجنبت أزمة الـ"بطانة"؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب