عروض الأزياء الأقوى في أسبوع لندن 2024: إرديم وريتشارد كوين في المقدمة

على مدار أسبوع كامل تابعنا أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، وكان هناك عروض قوية سُلطت جميع الأنظار عليها، قدمت تصاميم أعادت للأناقة الأنجليزية بريقها، وأكدت على هوية عدد من الماركات، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أقوى عروض ربيع 2024 وأجمل الإطلالات التي زينت المنصات.


مجموعة إرديم مستوحاة من دوقة ديفونشاير

Erdem

كانت مجموعة إرديم موراليوغلو لربيع 2024 بمثابة جولة قوية ورسالة حب مفصلة إلى شخصية وخزانة ملابس الراحلة ديبورا "ديبو" كافنديش، فتاة ميتفورد التي تزوجت دوق ديفونشاير، والتي اشتهرت بعشقها للفساتين المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة خاصة أنماط الورود، كما عرفت بعشقها للمجوهرات المصممة بأشكال الحشرات..

Erdem

لم تقتصر مصادر إلهام ماركة إرديم Erdem على خزانة ملابس الدوقة الشهيرة بل استوحت بعض التصاميم من ديكورات منزلها، حتى أن بعض ستائر ديبو الزهرية التي تعود إلى أربعينيات القرن العشرين تم إدخالها في تنانير فساتين السهرة التي رأيناها على منصة العرض قبل أيام.


بخلاف طبعات الورود التي زينت معظم الفساتين والتنانير، لاحظنا تركيز إرديم على التايورات والبدلات المصممة من التويد الفاخر، والتي قدمت بجاكيتات Peplum قصيرة وتنانير ميدي مستقيمة القصة مزينة بالأهداب ومنسقه مع القميص الأبيض والحذاء الـ Pointed.

اكتشفي أيضًا 6 صيحات اكسسوارات لفتتنا على منصات أسبوع لندن 2024


عرض ريتشارد كوين تكريمًا لوالده

Richard Quinn

قدم المصمم الأنجليزي ريتشارد كوين Richard Quinn مجموعة رائعة خلال أسبوع لندن، كانت بمثابة تكريم لوالده الذي رحل في يونيو الماضي، والذي وصفه بأنه كان العنصر الأساسي لنجاح مجموعاته السابقة.

Richard Quinn

المصمم الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، قدم مجموعة تنافس مجموعات كبريات الأسماء في عالم صناعة الموضة الأنجليزية، واتسمت بالملائكية على حد وصفه، وارتكزت التصاميم على الخامات الفاخرة والقصات المحتشمة والراقية، وأعادت هذه المجموعة موضة الكتاف العريضة إلى الواجهة، أما فساتين السهرة فقد أعادتنا إلى صيحات الخمسينيات، بعض القطع تميزت بالخصور المنخفضة والتي ستكون من الصيحات البارزة في 2024.


بربري تتمسك بهويتها بمجموعة عصرية أنيقة

Burberry

حافظ المدير الإبداعي لماركة بربري Burberry دانييل لي Daniel Lee على الهوية الأساسية للدار الأنجليزية العريقة، وكالعادة طغت الكلاسيكية التي تشتهر بها بربري على بعض التصاميم، وخصص قسم من العرض للمعاطف الفاخرة المصممة بخامات خفيفة تناسب الفصول الإنتقالية، كما حضر البدلات مزدوجة الصدر Double Breasted Suits على منصة العرض.

Burberry

كان لطبعات الورود حضور لا يمكن تجاهله على منصة عرض بربري لربيع 2023 حيث زينت الفساتين الميدي غير متساوية الحواف والمزين بشق جانبي.


مجموعة هويشان تشانغ مستوحاة من الأزياء الصينية التقليدية

Huishan Zhang

قدمت ماركة هويشان تشانغ Huishan Zhang واحدة من أجمل العروض المشاركة في أسبوع لندن لأزياء ربيع 2024، المجموعة التي استوحت من الأزياء الصينية التقليدي احتوت على تشكيلة راقية من فساتين السهرة والتي زود بعضها بالسترات البليزر الرسمية.

Huishan Zhang

وصف المصمم الشهير مجموعته بأنها تتمحور حول المرأة التي تستطيع التعبير عن نفسها بحرية، ويتجلى ذلك في فساتين الجيرسيه الحريرية فائقة النعومة المصممة بظلال من اللونين الوردي والأسود، وفي الفساتين الحريرية سهلة الارتداء والمزينة بالدانتيل والتي تم رسمها يدويًا في إيطاليا والمطرزة يدويًا بالخرز.

شاهدي الفستان القصير يهيمن على عروض أسبوع لندن للموضة


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة