أسرة شيرين الطحان توضح حقيقة طلبهم تبرعات لعلاجها من السرطان

أثارت دينا فتحي ابنة خالة الإعلامية شيرين الطحان  الجدل بعد انتشار منشوارت لجمع تبرعات للإعلامية شيرين الطحان لعلاجها من السرطان.

وقالت دينا فتحي ابنة خالة شيرين الطحان:" أنا ابنة خالة شيرين الطحان، ودلوقتي فيه بوست انتشر أن شيرين محتاجه تبرعات هي الحمد الله مش محتاجه تبرعات. "

و أضافت "دينا" من خلال موقع “فيس بوك”:"  شيرين تحتاج فقط للدعوات وليس التبرعات  وياريت محدش يطلب تبرعات لشيرين من تلقاء نفسه.

ودعا الفنان محمد صلاح آدم إلى التبرع لصالح الفنانة والإعلامية شيرين الطحان التي ترقد في المستشفى الجوي التخصصي للعلاج من مرض السرطان.

وكتب محمد صلاح آدم في منشور له عبر صفحته على فيس بوك: ‏الزميلة شيرين الطحان بتتعالج من مرض السرطان في المستشفى الجوي التخصصي هي محتاجة مساعدتك احنا بندعوكم للتبرع ليها علي فودافون كاش وفي خزينة المستشفى الجوى التخصصي، أرجوكم تساهموا معانا في علاجها، لا أراكم الله مكروها في غالي".

وشهدت الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان تدهورا كبيرًا خلال الأيام الماضية، حيث ما زالت ترقد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ويتابعها فريق طبي مع منع الزيارة عنها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب