محمد إمام يعود للدراما التليفزيونية بمسلسل "كوبرا" بعد غياب عامين

بدأ النجم محمد إمام تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد "كوبرا"، بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية.

وعقد محمد إمام اجتماعًا مع مسؤولي الشركة المنتجة للمسلسل، ومخرجه أحمد شفيق للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة حيث يزال العمل في مرحلة الكتابة الأولية.

واتفق محمد إمام مع الشركة المنتجة على تصوير أولى مشاهد العمل نهاية شهر نوفمبر المقبل، عقب انتهائه من ارتباطاته السينمائية المختلفة.

مسلسل النمر لمحمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الرمضانية كانت مسلسل "النمر" عام 2021، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف وغيرهم نخبة من نجوم الفن في مصر. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل

يذكر أن محمد إمام ينشغل حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "لعب العيال" مع المخرج شريف عرفة، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى "علام" وهو شخص يتاجر في المخدرات والسلاح، إلا أن الظروف تتغير فجأة وحياته تتحول إلى شيء مفيد في تجربة غنية بالكوميديا من جانب إمام، الذي يتواجد في فيلمه عدد كبير من الأطفال الذين سيغيرون حياته بشكل لم يتخيله.

فيلم لعب عيال

والفيلم يشارك في بطولته كل من أسماء جلال وباسم سمرة وبيومى فؤاد ومحمد محمود ومصطفى غريب ومحمود السيسى وويزو ومن تأليف شريف عرفة وإنتاج هشام عبد الخالق و آلاء لاشين وإخراج شريف عرفة.

على جانب آخر، ينتظر محمد إمام طرح أحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل اسم "أبو نسب" في يسمبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يقدم فيه إمام دور طبيب ويقع في غرام فتاة تجسدها الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر بشخصية مدربة تنمية بشرية كوميدية، وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، لتنتهي علاقتهما بالزواج.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : محمد إمام يحمس جمهوره لعمل جديد مع مخرج شهير .. فما هو!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب