بعد أزمته الأخيرة وظهوره على تيك توك.. أبرز المعلومات عن فادي خفاجه

يعتبر الفنان فادي خفاجة واحد من النجوم اللذين حققوا نجاح وشهرة وكبيرة منذ مرحلة الطفولة، خاصة وأنه كان من أبناء محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس. 

واستطاع فادي خلال مرحلة الطفولة أن يشارك في عدة أعمال كانت سبب نجاحه وشهرته الفنية.

أثار فادي خفاجة مؤخرًا جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انهياره في بث مباشر علي موقع تيك توك بسبب عدم عرض أعمال فنيه عليه خلال الفترة الماضية.

فادي خفاجة على تيك توك

ظهر فادي خفاجة في حالة انهيار وهو يتحدث عن لجوئه إلى جولات تيك توك قائلا "اضطريت أدخل في جولات تيك توك لإني مش لاقي شغل والفنانة وفاء عامر حاولت كتير تجبني معاها في أعمال فنية لكن مفيش فادية قاعد في البيت من غير شغل.

تابع "محدش يهاجم وفاء عامر أو غيرها لأننا بنطلع على تيك توك محدش عارف ظروفنا وأي حد هيتريق هيعرف شغله.. دا مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدا.. المفروض أن أقل حقوقي أشتغل بقا كفاية". 

@ahmedsawan03 ادعوا للفنان فادي خفاجة ربنا يريح باله ويهدي له أخوه.. ونشوفه عالشاشة قريب ويكسر الدنيا #فادي_خفاجة #فادي_خفاجه #لايف #لايفات_المشاهير #لايفوتكم_المقطع ♬ الصوت الأصلي - Ahmed sawan


آخر أعمال فادي خفاجة

يذكر أن فادي خفاجة شارك في مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض رمضان عام ٢٠٢٣. 

وقام ببطولة هذا العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.

شارك فادي أيضًا بدور البطولة في مسرحية "شفيقة القبطية"، التي عرضت مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا.

شارك في بطولة المسرحية مع فادي خفاجة عدد من النجوم، مثل علا رامى، مجدى فكرى، علاء عوض، منه جلال، وائل علاء، اسماء الباجورى، شيرين موسى، رغدة جمال، المطرب مالك، سعيد البارودى، تامر يوسف، أحمد راضى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فادي خفاجة يثير الجدل بعد ظهوره في بث مباشر هاجم خلاله الوسط الفني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب