فادي خفاجة يثير الجدل بعد ظهوره في بث مباشر هاجم خلاله الوسط الفني

أثار الفنان فادي خفاجة أمس الأحد، حالة من الجدل بعد أن خرج يشكو خلال ىث مباشر عبر تطبيق "تيك توك"، من قلة العمل، وندرة الأعمال المعروضة عليه.

وأشار فادي خفاجة معلقًا على الجدل الذي تمت إثارته، أيضًا عبر تطبيق التيك توك"، قائلاً: " مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء.. أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري.. مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل".

وقد خرج فادي خفاجة من قبل يشكو من قلة العمل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، من خلال منوشر له، قائلاً:  " يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟، ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي".

وبعد حالة من الضغوط، قام فادي خفاجة بحذف البث المباشر، خاصة أنه ذكر وهاجم بعض الشخصيات الفنية في الوسط الفني.

مولد ونشأة فادي خفاجة

جدير بالذكر أن فادي خفاجة هو ممثل مصري من مواليد 1982، ارتبط في أذهان المشاهدين منذ طفولته بدوره في مسلسل "يوميات ونيس" بأجزائه الـ8 مع الفنان محمد صبحي، وشارك في عدد من الأعمال الفنية كان آخرها مسلسل "الاختيار" رمضان الماضي.

مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : فادي خفاجة ينشاد المنتجين بطريقة مؤثرة لتشغيله.. " ربنا الحكم العدل" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب