اكسسوارت شعر خضراء ماركات لليوم الوطني السعودي

تعد الاكسسوارات من اساسيات اللوك الأنيق في كل وقت، ومع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي، نطلعك على اجمل موديلات اكسسوارت شعر خضراء يمكن أن تكملي بها اطلالتك النهارية او المسائية في هذا اليوم، لتواكبي الموضة وتشاركي في الاحتفال.

مشبك شعر من ماركة كلوي

اخترنا لكِ هذا الاكسسوار الذهبي المميز، وهو عبارة عن مشبك شعر يجمع بين الذهبي والفضي، ومزين بحجر اخضر وحبة من اللؤلؤ الأبيض، ليضيف لمسة جمالية لشعرك.

طالعي موديلات قلادات شوكر من أسبوع الموضة بلندن

الصورة من موقع كلوي

مشبك شعر من ماركة غوتشي

تصميم بسيط ورقيق للفتيات ومشبك شعر صغير باللون الأخضر الفاتح بتصميم القلب ومزين بلمسة الوردي مع فصوص براقة تضيف لمسة فاخرة للمشبك.

الصورة من موقع غوتشي

رابطة شعر من ماركة لويس فيتون

اعجبتنا رابطة الشعر الحريرية باللون الأخضر من لويس فيتون، والمزينة برباط مثل الفيونكة، كما أنها تحمل شعار الماركة واسمها لتمنحك اطلالة جذابة وعصرية.

الصورة من موقع لويس فيتون

رابطة شعر من ماركة برادا

كما قدمت ماركة برادا هذه الرابطة المميزة بدرجة فاتحة من اللون الأخضر لتمنحك اطلالة رقيقة وناعمة تليق بالفتيات الصغيرات اللاتي يفضلن البساطة.

الصورة من موقع برادا

رابطة شعر من توري بورش

تميزت رابطة الشعر المخملية بدرجة داكنة من الأخضر لإطلالة دافئة وجذابة تناسب اي وقت من اليوم، وهي من توقيع ماركة توري بورش.

الصورة من موقع توري بورش

مشبك شعر من فيرساتشي

نختتم مع مشبك الشعر باللون الأخضر الفاتح من فيرساتشي، والذي يجمع بين اللون الأخضر والذهبي في تناغم اخاذ، ويمكن اضافته للشعر من احدى الجانبين أو من الخلف.

اليك احدث موديلات شنط باللون الأبيض من اسبوع الموضة بنيويورك

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات