صيحة الورود تسيطر على أسبوع الموضة بلندن لموسم ربيع وصيف 2024

مع بدء أسبوع الموضة بلندن لموسم ربيع وصيف 2024، نترقب آخر صيحات الموضة التي قدمتها أشهر الماركات حتى نتمكن من مواكباتها، ومن خلال مطالعتنا لأبرز العروض، لاحظنا سيطرة صيحة الورود على اطلالات العارضات، والتي تنوعت من حيث التصاميم والألوان.

الفساتين المزينة بالورود من David Koma

قدمت ماركة David Koma فساتين مزينة بالورود الملونة التي تتسم بالحيوية والأنوثة، مثل هذا الفستان الأسود المزين بالورود الفوشيا، وحملت العارضة كلتش مزينة بوردة فوشيا ايضاً.

تعرفي على موضة ألوان الربيع في اسبوع نيويورك 2024

فستان من David Koma

كذلك ظهرت عارضة أخرى بإطلالة جذابة بالأسود مع تنورة ستان مزينة بوردة كبيرة باللون البرتقالي وذيل برتقالي مع شق جانبي طويل.

فستان من David Koma

اطقم مزينة بالورود من Erdem

برزت العديد من الاطقم الأنيقة والأنثوية بتوقيع ماركة Erdem والتي تزينت بنقشات الورود الملونة، مثل هذا الطقم الذي يجمع بين جاكيت وتنورة بنفس الألوان والطبعات، فضلاً عن الحقيبة التي تحاكي الطقم.

طقم من Erdem

وأحببنا هذا التيور الأنيق الذي يتألف من بليزر وتنورة واسعة وطويلة، وتزين بطبعات الورود باللون الأسود ليضيف لمسة جذابة ومميزة للتصميم.

شاهدي موديلات فساتين خريفية لا غنى عنها هذا الموسم

طقم من Erdem

البناطيل والبلوزات المزينة بالورود من Holzweiler

تميزت اطلالات عارضات Holzweiler بالنعومة والحيوية في نفس الوقت، حيث قدمت الماركة البلوزة القصيرة بصيحة الكروب توب والمزينة بالورود ذات الألوان الجذابة مثل البني والأزرق.

اطلالة من Holzweiler

كما قدمت الماركة اطلالة بالبنطال المزين بالورود البني مع قميص مفتوح وطويل تتسم بالعصرية والبساطة لتناسب اللوك اليومي.

اطلالة من Holzweiler

الفساتين الكلاسيكية من Richard Quinn

أما ماركة Richard Quinn، فقدمت الورود في فساتين كلاسيكية تجمع بين الفخامة والأنوثة، وغلبت عليها الأقمشة الراقية التي تليق بذوق الأميرات، وخاصةً قماش الستان، مثل هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود.

فستان من Richard Quinn

ولم تقتصر الفساتين على طبعات ونقشات الورود باللونين الأبيض والأسود، بل قدمت الماركة الفساتين المزينة بالورود البارزة مثل هذا التصميم المميز.

فستان من Richard Quinn

وأعجبتنا هذه الفساتين القصيرة باللون الأبيض والمزينة بورود زرقاء ذات أوراق أشجار باللون الأخضر، مع بوت طويل بنفس الطبعات الملونة.

اليك اطلالات انيقة للأمهات من اسبوع الموضة بنيويورك

فستان من Richard Quinn

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة