طارق الشناوي عن محمد رمضان : فشل متتابع واختيارات خاطئة | فيديو 

انتقد الناقد الفني طارق الشناوي الفنان محمد رمضان وذلك خلال لقائه بأحد البرامج علي قناة " الشمس ".

وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: "محمد رمضان قدم فيلم (عبده موتة) في عام 2012 وتوقعنا أنه سيكون بعد ذلك نجم شباك قادم لكنه لم يستطيع صناعة التراكم".

فشل فيلم هارلي

وأضاف: "محمد رمضان حاول استغلال نجاح (عبده موتة) في السينما ولكنه لم ينجح وفي عيد الفطر الماضي قدم فيلم (هارلي) وكان خارج من مسلسل (جعفر العمدة) محققًا نجاحًا كبيرًا لكنه جمع إيرادات عيدية العيد 3 أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل فنيًا وتسويقيًا ودراميًا وإخراجيًا".

فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان ونيللي كريم

وتابع: "في عيد الأضحى تكررت المأساة بفيلم (ع الزيرو) ولم يستطيع التغيير رغم تقديم قصة الأب الذي يحاول إنقاذ ابنه وكان غير مقنع".

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل " جعفر العمدة"، وحقق المسلسل نجاحا كبيراً، وشارك في بطولته الفنانة هالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وإخراج محمد سامي.

وكان من المفترض أن يتم إنتاج الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة ليعرض في شهر رمضان المقبل، إلا أن المشروع توقف نظراَ لضيق الوقت 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : طارق الشناوي عن ياسمين صبري : آداءها مفتعل ولم تنجح في إضحاك الجمهور بفيلم "البعبع" | فيديو  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب