أبرز فاعليات موسم الرياض في نسخته الرابعة .. شعار جديد وأنشطة مبهرة

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الرياض بالإضافة للشعار الجديد الذي تم ابتكاره لهذا الموسم. 

وذلك عبر مقطع مصور نشره على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتضمن عدد من التفاصيل الخاصة بالفاعليات التي ستقام في المهرجان.

كتب رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ تعليق على الفيديو قال فيه  "في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية".

وأوضح الفيديو أنه في يوم 28 أكتوبر ستنطلق فعاليات الموسم المنتظر بمشاركة أشهر النجوم، حيث سيكون مصاحباً بنزال موسم الرياض والذي يعد أكبر حدث والأول من نوعه في العالم في نزالات الملاكمة من الوزن الثقيل، حيث سيعرض على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم.

فعاليات جديدة في موسم الرياض

وتم الكشف خلال الفيديو عن منطقة جديدة هي "بوليفارد هول" مجهز بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم جميع الفعاليات منها إقامة مباريات كرة قدم عالمية.

"هاوس أوف هايبس"ي الذ يعد أكبر عالم افتراضي في العالم، ولأول مرة في موسم الرياض يفتح كافيه القطط أبوابه للقطط ويضم مجموعة متنوعة من القطط.

إضافة إلى ذلك سيكون الزوار على موعد مع "بلبي ويندرس" من أكبر التجارب التعهليمية والترفيهية للأطفال، وتجربة "زيرو ليدنسي" العالمية الثلاثية الأبعاد.


ولمحبي كرة القدم سيكون هناك متحف "ليجندز" الخاص بأساطير كرة القدر على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة وهو الثاني في العالم بعد الفرع في مدريد، وبالشراكة مع مايك تايسون سيكون هناك أول نادي ملاكمة فريد من نوعه في العالم. ومتحف "سي آر 7" الخاص بكل ما يخص كريستيانو رونالدو.

وسيستضيف البوليفارد رياض سيتي هذا العام حفل تقديم جوائز "ذا جوي أوردز" في نسخته الرابعة.

كما يضم موسم الرياض لهذا العام حديقة "وندر جاردن" أكبر مدينة ترفيهية متنفلة في العالم، حيث تم نقلها إلى موقع آخر شمال الرياض لسهولة وصول الزائرين.

ومن ضمن مفاجأت هذا العام كأس موسم الرياض لكرة القدم هذا العام، كأس الموسم الرياض للتنس ومهرجان "فود تراكس".

معلومات عن موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض ما بين فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حقيقة وفاة تركي آل شيخ أثناء إجرائه عملية جراحية خطيرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب