تفاصيل حفل ديانا حداد في موسم الرياض

أحيت النجمة ديانا حداد حفلها الثاني بموسم الرياض خلال الساعات القليلة الماضية على مسرح ابو بكر سالم، وحقق الحفل نجاحا كبيرا للغاية، حيث تفاعل جمهور ومحبي ديانا حداد معها طوال الحفل وظلوا يرددوا اغانيها ويطالبوها بتقديم بعض اغانيها المميزة، حتى أن أحد محبيها وصف الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانه حفل فوق الخيال.

وقدمت ديانا بصحبة فرقة المايسترو احمد طه مجموعة كبيرة من اغانيها من بينهما "ساكن، أمانية، لاقيتك والدنيا ليل، وينهم، امشي ورا كذبهم"، وقدمت ايضا باللهجة السعودية والتي تفاعل معها كافة حضور الحفل، وظهرت حداد بالحفل مرتدية فستان اسود مميز من أحد دور الازياء العالمية.

في بداية الحفل وجهت ديانا الشكر لكافة اهالي المملكة العربية السعودية ، وقالت "قلبي يفرح دائما عندما أقوم بزيارة المملكة العربية السعودية وأحيي حفلا على أرضها، فالجمهور السعودي محب ومتذوق للفن، فشكرا جزيلا لكم من القلب على هذا الاحتضان وهذا الدفئ في الاستقبال والدعم الغير محدود ".

وأضافت حداد "تربطني محبة قديمة مع الجمهور السعودي منذ بداياتي وكنت من أوائل الفنانات اللاتي قدمن الأغنية السعودية في بداياتها من خلال تعاوناتي مع شعراء وملحنين سعوديين".

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات