الألوان المفضلة لبرج العقرب التي تمده بالطاقة الإيجابية

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، كل لون له بعض الأهمية ويلعب دوراً بارزاً في حياة الناس. تعكس ألوان برج العقرب العاطفة والقوة التي يجسدها. بالنسبة له، الألوان لها معاني محددة وتغذي القوة الدافعة للحاجة إلى فهم الحياة كلها. تشمل الألوان المرتبطة غالباً بالعقرب ظلالاً عميقة ومكثفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الألوان المفضلة لمولود برج العقرب وأهميتها والتي تعتبر أيضاً من الألوان المحظوظة له. 

ما هي الألوان التي يحبها برج العقرب؟

الصورة من Freepik

كل لون يشع بجمال خاص به حتى الظلال الباهتة لها جمالها الخاص، على الرغم من أنها قد لا تتألق. وبالمثل، فإن كل برج لديه ألوانه المفضلة بناءً على شخصيته وتفضيلاته الفريدة. بالنسبة لبرج العقرب الغامض، سيكون اللون المفضل له هو درجات الأحمر  والأسود وكذلك جميع الظلال الداكنة من اللون الأزرق والبنفسجي لأنها تعكس الواقع المظلم والمكثف لشخصيته.

  • الأحمر الغامق

يرتبط اللون الأحمر بالحب والعاطفة والحدة، ويرمز إلى القوة والتحول وهو ما يتوافق مع العديد من صفات برج العقرب. كعلامة مائية، فإنه يشعر بالكثير، لكنه لا يعبر عن هذه المشاعر كثيراً. يزدهر عندما يحيط نفسه باللون الأحمر مما يساعده على استعادة طاقته. إن دمج هذا اللون في حياته يمكن أن يساعده على الاستفادة من قدراته العاطفية والحدسية العميقة.

يمكن أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج العقرب على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • اللون الأسود

لا يقول برج العقرب أبداً ما يفكر فيه حقاً. على الأقل ليس في البداية ويمكن أن يكون غامضاً تماماً. إنه لا يتقن الكلمات ولديه عمق عاطفي مذهل للغاية. يمثل الأسود الغموض والعمق والطبيعة الغامضة لمولود برج العقرب. عادةً يستخدمه للمساعدة في أي مهمة تحويلية، مثل تغيير المهن أو الإجراءات الأخرى التي تنقله نحو الشخص الذي يرغب في أن يصبح عليه. أو إذا كان بحاجة إلى التخلي عن شيء ما، مثل علاقة أو وظيفة، فإن اللون الأسود يمكن أن يضفي الطاقات القوية اللازمة لرؤية هذا التحول حتى النهاية. 

تعرفي على برج العقرب في الخصام

  • اللون الأزرق

يُعرف برج العقرب بإصراره وتركيزه، ويتمتع بعقلية إبداعية تساعده على حل العديد من المشكلات. إنه إنساني تماماً وينظر دائماً إلى الصورة الكبيرة لجعل العالم مكاناً أفضل. إنه غريب، ولكن بطريقة محببة ولديه الكثير من الأصدقاء من جميع مناحي الحياة المختلفة. قد ينجذب إلى اللون الأزرق الذي يمثل الاستقرار والثبات ويعتبر لون القوة بالنسبة له ويخاطب روحه ويساعده على التفكير ويساعد على تهدئته وتركيزه بينما تتجه أفكاره إلى مليون اتجاه مختلف. 

اكتشفي نسبة جمال برج العقرب

المصدر: mypandit

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات