"أعتبر نفسي ضيفة شرف " نيللي كريم تعلق لأول مرة على خلافها مع محمد رمضان 

حلت النجمة نيللي كريم ضيفة في برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو "9090"، وتحدثت خلال الحلقة عن الأزمة التي حدثت خلال فيلم "ع الزيرو" مع النجم محمد رمضان وعن سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص للفيلم .

حيث ترددت العديد من الشائعات بعد العرض الخاص للفيلم وتغيب بطلة العمل نيللي كريم عن الحضور عن وجود خلافات بين نيللي ومحمد رمضان وشركة إنتاج العمل، لتوضح نيللي ذلك قائلة : " معنديش خلاف مع حد لكن عندي اختلافات في وجهات النظر كممثل"، موضحة أن شركات الإنتاج في مصر لا تهتم بإظهار الفنان بشكل جيد إنما تهتم بالمشروع ككل دون النظر لأي اعتبارات أخرى.

وأضافت :" أنا بعتبر نفسي شاركت في الفيلم ضيفة شرف، أما البطولة الحقيقية كانت لمحمد رمضان والطفل" .

 

كما أشادت بأداء  محمد رمضان وأنه يقوم بعمل مشاهد الأكشن بنفسه، مشيرة إلى أنه يحظى بجماهيرية كبيرة وعند ذهابه لأي محافظة يجد احتفاء الناس به قائلة " محمد رمضان هايل ولذيذ ومختلف ومشاهد الأكشن بيعملها بنفسه ومبيتعبش.. روحنا المنصورة الناس بتحبه جدا وفي القاهرة وفي أي حتة بنروحها الناس بتحتفي بيه" .

أهم تصريحات نيللي كريم 

وقد جاءت أهم تصريحات نيللي كريم خلال البرنامج قائلة " أنا مش من الناس اللي عندها السوشيال ميديا هدف، والسوشيال ميديا لها تأثير كبير على الناس وأنا من المدرسة القديمة ومركزة في شغلي".

كما عبرت عن حبها الشيديد للفن ككتلة وصناعة الإبداع، وأنها بعد قرار الإعتزال سوف تعمل في الفن أيضًا ولكن وراء الكواليس،  وأوضحت أنها لم تمضى عقود احتكار مع أي شركة ولا حتى شركة العدل جروب، موضحة أنها تعمل مع أشخاص كثيرون وغير محتركة العمل مع أحد بعينه .

وتحدثت عن رصيدها في الدراما موضحة ثقل أعمالها الدرامية، متمنية أن تأخذ الأعمال السينمائية نفس التأثير النفسي الذي تأخذه الأعمال الدرامية، كما تحدثت عن مسلسل "ذات" قائلة : "بعتبر مسلسل ذات من الأعمال الكلاسيكية، وناس كتير لغاية دلوقتي من وقت ما نزل من 10 سنين بيتفرجوا عليه" .

أيضًا قالت على مسلسل "سجن النسا" :  "مسلسل سجن النسا، من المسلسلات اللي تعرفي تتفرجي عليها دلوقتي هو مسلسل قاسي يعني لو إنتي في موود حلو متتفرجيش عليه ومسلسل "تحت السيطرة" من المسلسلات المهمة اللي أثرت في ناس كتير، وواحد عالج ابنه من الإدمان بسببه" .

وقد أوضحت نيللي أنها ستقدم مسلسل درامي كوميدي في رمضان 2024، كما أنها سمعت عن وجود جزء ثالث من فيلم "الفيل الأزرق" ولكنها لا تملك أي معلومات عن الفيلم حتى الآن .

فيلم "ع الزيرو"

يشارك نيللي كريم في بطولة فيلم "ع الزيرو" محمد رمضان، جومانا مراد، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني يروي معاناة أب فقير مع مرض ابنه يدعى حمزة الشهير بـ "دراجون"، والذي يحاول إنقاذ حياة ابنه بشتى الطرق، ويتجه إلى الاحتكاك بعصابات خطيرة تعمل في تجارة الأعضاء البشرية.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نيللي كريم تستعيد رشاقتها .. شاهدوا نحافتها بعد فقدان الوزن

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب