توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من سبتمبر 2023

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر من العام 2023، وهل سيتخلله بدايات جديدة وأجواء مهنية مميزة. من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح في المقال الآتي.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

ماذا يحمل لك الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها بذكائك وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ 

  • برج الحمل

قد تبذل جهداً كبيراً في اتجاه بعض الأشخاص ولا تجد النتائج مرضية. يدعم جوبيتور الأوضاع المهنية لكن لا تجازف رغم ذلك وحاول ضمان إنجازاتك قبل أن تبدأ بها وحاول أيضاً تثبيتها قبل الانطلاق بجديد. يحمل لك القمر الجديد يوم الجمعة 15 فرص مهنية جيدة ويوضح بعض القضايا الغامضة والشائكة.

اكتشفي ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

  • برج الثور

تبدأ الأسبوع هذا كما انتهى الأسبوع الماضي، يعني بيوم مناسب وأجواء جيدة وقد تحظى بربح مادي أو عائدات تسعدك عن طريق إحدى المؤسسات أو إرث أو ربما عمل يطلقك إلى الطليعة. تجنب التصريحات واللقاءات والاستثمارات بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. انطلق لإقامة الحفلات واستقبال الناس والدعوات ابتداءً من يوم الخميس 21. 

  • برج الجوزاء

يجب أن تكون حذراً من بعض الخسائر أو تعطيل بعض المهمات. يحاول البعض تعطيل عملك أو تجد نفسك أمام المستحيل. لكن لا شيء يمكن أن يهزمك فتطل بحلول مهمة جداً إذا شعرت أنك أمام حائط مسدود وربما يبرز إنجاز يخصك بين يومي السبت 16 والاثنين 18. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يجب أن تكون صبوراً ومثابراً في العمل وتقبل تأجيل المشاريع. من الضروري التكيف مع مناخ يفرض نفسه في العمل يوم الاثنين 18. ثم تعود وتستفيد من أجواء يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. يجب أن تعقد مواعيدك المهنية خلال هذين اليومين. لحسن الحظ أن ماركور يكف عن التراجع ويعيد الأمور إلى مكانها. 

  • برج الأسد 

لن تتردد بالسعي لكسب قضيتك بين يومي الخميس 14 والاثنين 18. قد تحصل على نتائج مرضية جداً وتتأقلم مع وضع حديث يستجد في الوقت هذا. نصيحة الفلك بتقبل التغيير والتعديل ودعم بعض الأفكار الجديدة من دون التشبث في مواقفك. 

ما رأيك في الاطلاع على ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر سبتمبر 2023 

  • برج العذراء

تبدأ الأسبوع هذا بإنجاز وقد تسمع كلمات الإطراء والثناء. يعاود ماركور سيره الأمامي يوم السبت 16 وتجد فجأة أن الأمور تنفرج وأن التسهيلات أصبحت متاحة أمامك. تُحقق بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20 عملاً حضرت له بصمت ومن دون ضجيج. تكون مرتاحاً على أنك قادر على هذا الإنجاز وبهذه السرعة ومن دون صخب.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تعالج قضية تعود إلى الواجهة في الوقت هذا، ثم تستمتع بثلاثة أيام من البهاء والحضور الجذاب. تساعدك السماء على بلوغ الأهداف وتدعمك الأفلاك على أنواعها. ابتداءً من يوم الثلاثاء 19 وضعك المهني يجعلك تحصل على مكافأة أو شيء كنت تنتظره بفارغ الصبر. تفرح لبعض النجاحات وتضع خطة مميزة برفقة بعض الزملاء ابتداءً من يوم الخميس 21. 

  • برج العقرب

تحصل على عروض بين يومي الخميس 14  والاثنين 18. وتكون الفترة هذه مليئة بالفوائد العديدة وتكون الفرص مناسبة والحدود كبيرة لإنجاح خطواتك. قد تعلن تضامنك مع فريق ناجح ليطالبك في الانضمام إليه وتطلق عملاً واعداً جداً. تضمد الأفلاك جروحك وقد تجد نفسك في منافسة في عالم الأضواء. انتبه من الغرور ورغم كل شيء لا تهمل جهودك أو تنام على أمجادك. ربما في الوقت هذا هناك ظهور على العلن وتسجل نقاطاً لصالحك.

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج العقرب على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج القوس

حاول تجنب أي ظهور بين يومي الخميس 14 والجمعة 15 لأن في هذين اليومين ينتظرك بعض المفاجآت ولا تنكس بوعودك وتتمادى بالعدائية. قد يحاول البعض إجراء مصالحة بينك وبين فريق خصم بين يومي السبت 16 والاثنين 18. يبدو المناخ مناسباً لذلك حيث تهدأ الخواطر وتتقدم خلال الفترة هذه بأفكار تدعم بعض الأفرقاء وتكون ملفتاً بجاذبيتك وتستقطب القلوب حتى الأسبوع القادم. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يبدأ الأسبوع هذا مع مزاج جيد وأجواء صافية. حاذر من توتر أو من تورط في أي مشروع بين يومي السبت 16 والاثنين 18. حاول استشارة بعض العارفين وتكتم عن معلومات تتلقاها ربما بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. يجب أن تتواصل مع المحيط لتأمين أعمالك. تعيد النظر في أحوالك ومصالحك.

  • برج الدلو

تستطيع المجازفة في الأسبوع هذا بين يومي الخميس 14 والاثنين 18. تتمتع بوعي وقدرة على القيام بخيارات سريعة وجيدة. تتطور بشكل ملفت بين يومي السبت 16 والاثنين 18 وتكون الفترة هذه مناسبة وتحفزك على القيام بخطوة فاعلة جداً. 

  • برج الحوت

لا تبدأ في الوقت هذا بجديد وإذا أردت القيام بخطوة تضمن نجاحها فيفضل بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. تدعوك الأفلاك للمثابرة في أعمالك بوضوح وشجاعة لبلوغ الأهداف وعدم التحايل على الظروف أو التراجع أمام بعض الصعوبات. إذا قمت بواجباتك وتصرفت بطريقة صادقة ومستقيمة سيأتيك الدعم. تجنب أي خيار يوم الخميس 21. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات