أفكار لأحدث صيحات وديكورات حفلات زفاف 2023 استوحيها من المشاهير 

بمجرد أن تبدأ العروس في التخطيط لحفل زفافها، فإن أحد أكثر الأجزاء المحيرة بالنسبه لها هو البحث عن الأفكار والصيحات التي سيتم اختيارها لحفل زفاف مبهر، وهناك العديد من الأفكار والصيحات التي يمكنكِ أن تستعيني بها من خلال النجوم الذين احتفلوا بزفافهم مؤخرًا.

انتشار صيحة Barbiecore في حفلات الزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

فقد أصبح الكثيرون يقبلون على الاعتماد على صحية Barbiecore أو استخدام اللون الوردي أو الزهري بكثرة والمستوحى من العروسة "باربي" في حفلات زفافهم، وذلك عن طريق استخدام اللون الزهري وإدخاله كعنصر أساسي في الحفل سواء بإستخدام الزهور الوردية كأقواس وتزيين مدخل الحفل بها أو استخدامها وتزيين كعكة الزفاف بها، أو استخدامه في المفروشات والستائر على الطاولات أو حتى في الملابس .

وقد استخدمته ماريتا الحلاني في زفافها، حيث استعانت باللون الزهري في الورود التي نثرتها في جميع أرجاء الحفل، كما استخدمت أيضًا الزهور الوردية في تزيين كعكة الزفاف بها .

للمزيد عن باربيكور ..أنعشي ديكور منزلك هذا الصيف بدرجات اللون الزهري


البوابات والمداخل الفخمة والألعاب النارية

من أكثر الأشياء الملفتة للنظر في أي حفل زفاف هو المدخل أو البوابة لهذا الحفل وخاصة إذا كان في الهواء الطلق، وقد وجدنا عدد من حفلات زفاف المشاهير التي تميزت بقاعاتها وبواباتها المميزة، حيث أبهرنا زفاف البلوجر غنى غندور والذي تميز بمدخله الرائع والفخم من الحجر، والمزين بالثريات الفخمة والستائر الناعمة من الأورغانزا بالإضافة إلى الورود الطبيعية البيضاء .


وقد وجدناه أيضًا في حفل زفاف الممثل ومهندس المؤثرات البصرية أحمد عصام، حيث سيطر عنصر الإبهار على حفل زفاف أحمد عصام من حيث الأعمدة المضيئة والألعاب النارية التي اشعلت الحفل عند دخوله هو وعروسته .

وأيضًا المدخل الرائع والفخم الذي يشبه القصور العتيقة في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري والذي زين بالورود البيضاء أيضًا .

وشاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف مميزة مع تنورة مفتوحة من أسبوع الموضة


حفلات الزفاف الشاطئية الراقصة 

إقامة حفل زفاف على الشاطئ أصبح من أحدث الصيحات التي يلجأ إليها الكثيرين في ظل إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، حيث يعد هذا الفصل الموسم الرسمي للإجازات والسفر إلى المناطق الساحلية للاستمتاع بالبحر والطبيعة الساحرة، فهو أيضًا موسم للزواج وإقامة الأفراح، فتخيلي إذا أتيحت لكِ الفرصة للجمع بين الاثنين السفر وإقامة حفل زفافكِ على الشاطئ .
وقد قام العديد من نجوم الفن بإقامة حفلات زفافهم على شاطئ البحر، كان أحدثهم يوسف نجل النجم ماجد الكدواني الذي احتفل بحفل زفافه مرتين، احداها في الجونة وقد سيطرت الأجواء البرازيلية على الحفل، من حيث الديكورات والأزياء والستايل العام للحفل والذي امتلأ بالبهجة والمرح .


فقرات ولمسات مميزة في حفل الزفاف 

يفضل دائما الجميع إضافة عنصر مميز داخل حفل الزفاف، أو "تقليعة" معينة سواء كانت رقصة أو عنصر في الديكور مميز وملفت للنظر، وقد وجدنا ذلك في حفل زفاف ماريتا الحلاني، حيث لاحظنا توظيفها لسيارة من الطراز القديم والتي تم تزيينها بأكاليل الزهور الملونة والمميزة والتي التقطت بجوارها العديد من الصور والفيديوهات.


هذا وكان من الملفت في زفاف الممثل أحمد عصام، وجود فقرة داخل الفرح مع النجم تامر حسني تشبه فقرة قد قاموا بها في فيلم "نور عيني"، حيث غنوا على "تخت شرقي" مرتدين "الطرابيش" وكانت من الفقرات الطريفة داخل الفرح .

وإذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا اكتشفي الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف


حفلات زفاف تجمل طابع تراثي

وجدنا أيضًا من أحدث صيحات حفلات الزفاف، وجود بعض العناصر التراثية والتي تعكس ثقافة العروسين وعاداتهم وتقاليدهم داخل الحفل، حيث وجدنا ذلك واضحًا في حفل حناء ماريتا الحلاني أيضًا، والتي نجحت في توظيف ديكور بسيط وفي ذات الوقت يعكس التراث الجبلي في حنتها.

حيث قامت باستخدام الورود الجبلية الملونة والشمعدانات، وكذلك الأكسسوارات التراثية حيث استخدمت تحفة مميزة وهي عبارة عن تمثال صغير لفارس على حصانه؛ والذي يعكس شخصية والدها الفنان عاصي الحلاني المعروفة بعشقه للخيل وفروسيته وصفات الفارس النبيل.


كما تم استخدام السجاد المزين بطبعات عربية وتراثية، والوسائد الملونة بالألوان العربية التراثية والتي غلب عليها اللونين الأزرق والأحمر .

كما ظهر واضحًا الثريات الملونة بألوان الأحمر والأزرق والأصفر المتدلية من السقف، واستخدام الفوانيس المميزة والتي زينت أرجاء حفل الحناء .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


وكذلك تم اختيار ملابس ليلة الحناء المناسبة لديكور الحفل، والتي اختارت إطلالة القفطان الأبيض المطرز من الوسط بتطريزات ذهبية، مع الحزام الذهبي على الخصر فيما ارتدى عريسها ووالدها عاصي الحلاني وشقيقها عباءات سوداء من وحي التراث، وارتدت أمها وشقيقتها أيضاً قفاطين ملونة تعبيراً وتمسكاً منهم بتراث بلدهم .


وبعد الإطلاع على أحدث صيحات وديكورات حفلات زفاف 2023، اختاري منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ .
 
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجواء برازيلية أبرز صيحات ديكورات أعراس على الشاطئ .. استوحيها من حفلات زفاف المشاهير

أضف تعليقا
المزيد من ديكور