أمل بوشوشة تستعد لـ"المهرّج" ومجددًا أمام باسم ياخور

تستعد النجمة الجزائرية أمل بوشوشة للمشاركة بعمل جديد بعد غياب لفترة عن المشاركات الدرامية، وستطل أمل ضمن عشارية بعنوان "المهرّج" كتابة باسم جنيد وإخراج رشا شربتجي تنتجها شركة دراما شيلف. 

وفي التفاصيل، شاركت أمل منشور عبر حسابها بستوري إنستقرام، معلقة "بسم الله" وهي نفس الصورة التي شاركتها رشا عبر إنستقرام حيث علّقت عليها قائلة "المهرج تحضيرات ومتعة وشغف جديد، رحلة من نوع آخر قد بدأت، ادعولنا إنتاج شركة دراما شليف، إخراج رشا شربتجي تأليف بسام جنيد".

 

هؤلاء الممثلين سيشاركون أمل بوشوشة و باسم ياخور بطولة المهرج

أما أسماء الممثلين الذين سيلعبون أدوار البطولة لى جانب أمل طبعًا فهم باسم ياخور، خالد القيش، نضال نجم، ديمة الجندي، غزوان الصفدي، ابراهيم شيخ ابراهيم، بلال قطان، راما زين العابدين.

المنتج تمام سلامة تحدث لجريدة الأخبار اللبنانية قائلًا " إنّ باسم وأمل سيطلان في العمل بشخصيتين مختلفتين عن الأدوار التي لعبوها سابقاً".
 

وكشف أن "المسلسل يصنَّف في خانة أعمال الأكشن والغموض، تتخلله بعض القصص الرومانسية"، لافتا إلى أن العمل يدور حول جريمة قتل تقع في سوريا، وتنطلق رحلة البحث عن المجرم".

دور باسم ياخور في المهرج

سيلعب باسم دور المحامي الذي يدافع عن أمل ، ليفاجأ لاحقاً بأنه تورط في الجريمة عن قصد أو غير قصد، وكانت أمل احتفلت منذ فترة بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة ليا السادس، من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

وحرصت أمل على مشاركة متابعيها بصور من الاحتفال العفوي الذي نظّمته لابنتها واستعرضت من خلاله أناقة الأخيرة والزينة والتجهيزات التي حضّرتها مع زوجها للاحتفال بميلاد طفلتهما.

وجهّزت بوشوشة زينة ملونة مع قالب حلوى على شكل قصر من طبقات عدة، وظهرت طفلتها بملامح متغيرة بعدما كبُرت وأطلت بكامل أناقتها بطقم باللونين الأبيض والاسود عبارة عن تنورة وتوب من توقيع Elisabetta Franchi.

وتفاعل الجمهور والنجوم مع الصور العائلية العفوية والتي نالت إعجاب الآلاف من محبّي بوشوشة الذين أشادوا باهتمامها الكبير بطفلتها وبأناقتها، متمنين لها السعادة ودوام الفرح في حياتها.

وتألقت أمل بوشوشة بفستانٍ أبيضَ قصير بكمين طويلين، تميّز بياقة V، وانتعلت في رجليها موكاسان باللون البيج. 

وكانت النجمة الجزائرية قد انسحبت من المنافسة في رمضان 2023 بعد خروج مسلسل "دوار شمالي" قبل ساعات فقط من انطلاق السباق الرمضاني.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أمل بوشوشة ترد بطريقتها على أنباء انفصالها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب