بالصور: أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وسط أجواء عائلية

احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة “ليا” التي تبلغ من العمر 6 أعوام، وشاركت مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من الاحتفال. 

أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها السادس 

ظهرت أمل في الصور برفقة ابنتها وزوجها وهي ترتدي فستان أبيض قصير أبرز جمالها، وكانت تحتضن زوجها وابنتها في إحدى الصور، وعلقت على الصور كاتبة "نِعَمّ"، تفاعل مع تلك اللقطات عدد كبير من الجمهور وتمنوا لها دوام السعادة والصحة لها ولعائلتها في التعليقات. 

 

أمل بوشوشة تصنع الذكريات مع ابنتها 

منذ أيام نشرت أمل بوشوشة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت فيه وهي تقضي إجازتها على شاطئ البحر الأحمر برفقة ابنتها. 

حيث أطلت على جمهورها بإطلالات مختلفة مُشيرة إلى أنها جاءت لتصنع الذكريات برفقة وحيدتها، وعلقت على الفيديو كاتبة: "اصنع ذكريات لا تُنسى مع ابنتي الغالية بينما أستمتع بجمال البحر الأحمر المذهل"، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من متابعيها مُتمنين لها ولعائلتها أوقاتاً ممتعة. 

أمل بوشوشة تغيب عن دراما رمضان 2023 

غابت أمل بوشوشة عن السباق الرمضاني 2023 بعد تأجيل عرض مسلسل "دوار شمالي" من تأليف حازم سليمان وإخراج عامر فهد. 

المسلسل من بطولة كوكبة من نجوم الدراما العربية: عبد المنعم عمايري، أمل بو شوشة، فايز قزق، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، كارمن لبّس، هبة نور، أندريه سكاف، محمد حداقي، يرن السيد، جورج قبيلي، علي كريّم، رنا كرم، دلع نادر، ختام اللحام وغيرهم. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب