حالته متأخرة .. زوجة أشرف مصيلحي تكشف آخر تطورات أزمته الصحية

كشفت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان  أشرف مصيلحي آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، بعد تعرضه لوعكة صحية السبت الماضي نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقالت "منال الصيفي":" وضعه الصحي مازال كما هو، فالحالة متأخرة وليست مستقرة، و كل الناس بتسأل عليه وكل زملائه في الوسط الفني والتليفون مابطلش رن ".

وكان اسم الفنان أشرف مصيلحي تصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، وذلك بعد إعلان زوجته تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وشهدت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي خلال الساعات الأخيرة تحسنا ملحوظا، حيث نقل إلى غرفة عادية بعدما اطمئن الأطباء على حالته ثم خرج من المستشفى، لكن الحالة قد تدهورت مرة آخرى 

الحالة الصحية لأشرف مصيلحي

ويعاني أشرف مصيلحي من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يتناولها من قبل بسبب وعكة صحية قديمة تعرض لها في وقت سابق.

زوجة أشرف مصيلحي

 وكانت منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي طلبت من جمهوره ومتابعيه في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له لكي يمر من وعكته الصحية.

وكتبت زوجة أشرف مصيلحي عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: “أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا ,, ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت اتكلم عنك ولا اشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسةإنك محتاج أني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابة الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب..  يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب”. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : خروج أشرف مصيلحي من المستشفى بعد أكثر من أسبوع داخل العناية المركزة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب