أضيفي الفخامة لحمامكِ بأفكار لموديلات مرايا حمام كلاسيكية

تعد مرايا الحمام من العناصر الأساسية والهامة داخل ديكور كل حمام، ولذلك تهتم كل سيدة عند اختيار مرايا الحمام لكي تتناسب مع مساحته أو الديكور الخاص بالحمام، وتتنوع أشكال مرايا الحمام ما بين المودرن والكلاسيك، وتفضل الكثير من السيدات استخدام المرايا ذات الشكل الكلاسيكي والتي تعطي لمحة من الفخامة داخل حمامكِ.

ولذلك سوف تقدم لكِ مجلة "الجميلة"  أفكار لموديلات مرايا حمام كلاسيكية، لتختاري منها ما يناسب مساحة حمامكِ وديكوره ..

مرايا حمام كلاسيكية ذات إطار خشبي 

 الصورة من موقع freepik

وتعد مرايات الحمامات الكلاسيكية واحدة من أنواع المرايات المفضلة لدى الكثيرين، حيث يوجد المرايا ذات الأطار الخشبي، والتي تعكس لمسة فخامة مع الحداثة واللمحة العصرية لديكورات الحمام، ويفضل أن تكون المرآة كبيرة الحجم، مما يجعلها مناسبة في المساحات الصغيرة لتبدو أكثر اتساعًا، وغالبًا تأتي مع وحدة تعلق على الحائط أو دولاب خشبي أسفل الحوض.

مرايا حمام كلاسيكية ذات إطار معدني 

 الصورة من موقع freepik

ومن أشكال المرايات الكلاسيكية ذات الإطار المعدني، والتي تحتوي على بعض الزخارف الأنيقة، وهو يتلائم مع ديكور الحمامات المودرن أو الكلاسيكية، والتي تتنوع أشكالها سواء الدائرية أو المربعة أو المستطيلة .

المرايا المزودة بالمصابيح

من أروع أشكال مرايات الحمامات تلك المرآة المزودة بالمصابيح أوالأباليك، أوالتي يتم تجميلها بوحدات الإضاءة الصغيرة والمميزة، والتي تعكس الشكل الرائع والمميز، ونجد أن تلك المصابيح تعكس الإضاءة وتجعلها أقوى وبشكل مضاعف، مما يجعل حمامكِ مضيئ ومميز.

المرايا المزودة بالرفوف الخشبية 

 الصورة من موقع freepik

مرايات الحمامات المزودة بالرفوف الخشبية، والتي تمنحكِ الشكل العملي والوظيفي في وقت واحد، حيث يمكنك استخدام الرفوف لوضع الأدوات المستخدمة بالحمام كالمعجون والفرشاة وأدوات تصفيف الشعر، والعديد من الأدوات الأخرى، وقد تطعم هذه الرفوف بالزخارف الذهبية الأنيقة، لتمنح المرايا الشكل الجمالي الرائع.

نصائح عند تركيب واختيار أشكال مرايات الحمام:

- إذا كان الحمام مساحته كبيرة يفضل استخدام مرايا كبيرة الحجم لتتناسب مع مساحته، وإذا كان الحمام يضم حوضين فلابد من اختيار مرآة كبيرة لتتسع وتشمل الحوضين أو تركيب مرآة صغيرة لكل حوض.

- لتحصلي على لمسات أنيقة وفخمة لديكور الحمام فيمكنكِ تشطيب الجدار الموجود به الحوض، سواء باستخدام الحجر أو الرخام أو الخامات الغالية، لتعكس الفخامة والرقي لحمامكِ.

الصورة من موقع freepik

- إضافة مصابيح أو أباليك على جانب المرآة مما تعطي مظهر فخم وأنيق للحمام، كما يضفي لمسات فنية رائعة على ديكور الحمام.

- يمكنكِ اختيار اللون الأسود في جدار الحمام والذي يضم المرآة، وهو من الألوان الشائعة في الحمامات ويعكس الفخامة داخل الحمام .

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار أحدث موديلات مدخل مرايا المنزل

أضف تعليقا
المزيد من ديكور