بيانو يحمل اسمها و المرايا في كل زواية من قصر لجين عمران الفخم

" لكل منزل جماله الخاص به وعالمه المختلف وهويته التي لا تشبه غير صاحبته، قد تختلف الأذواق وقد تختلف الأمزجة، ولكن مثلما تحب المرأة أن تتزين بقطع رائعة ومميزة من المجوهرات؛ أيضاً المنزل له قطعه وحليه الخاصة فيه وهي فعلياً أشبه بالمجوهرات؛ لذلك دللي بيتك واختاري القطع التي تليق به وبكِ بعناية"؛ هكذا تحدثت الاعلامية والمذيعة السعودية لجين عمران في أحد فيديوهاتها على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وكان هذا رأيها ووجهة نظرها المختلفة عن المنزل وديكوراته .

تحتفل لجين عمران بعيد ميلادها الـ 45 في 26 أكتوبر من كل عام، وهي إعلامية سعودية، وعملت كمقدمة برامج في عدة محطات، ولكن قد زاد صيتها أكثر منذ تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب"؛ وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

وتعد لجين من أرقى المذيعات على مستوى الوطن العربي، يظهر ذلك واضحاً من خلال البرامج التي تقدمها واختيارها لأفخم الأزياء والمجوهرات، وهي تهتم بأدق التفاصيل في إطلالاتها، ومن خلال تصفحنا صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وجدنا أن لجين لاتهتم فقط بإطلالاتها ولكن تهتم بكل شؤون حياتها، أهمها منزلها .

عاشقة للألوان الفاتحة وخاصة الأبيض

 تقيم لجين عمران في قصر فخم في دبي، يتألف من طابقين ويضم مصعد كهربائي، وقد سيطر اللون الأبيض والألوان الفاتحة على القصر والذي يعبر عن السلام والصفاء والهدوء، ويعكس شخصية صاحبة القصر .

مدخل القصر 

تري دائما لجين أن مدخل البيت هو أهم شيء وهو عنوان البيت، وقد تميز مدخل البيت بوجود طاولة رخامية فخمة باللون الأسود، تزينها مزهريات كبيرة ومميزة، كما افترشت الأرض بالبورسيلن الفخم، كما تميز سلم القصر بوجود  المرايا الممتدة على جانب السلم بطول الحائط وأيضا في الأسقف مع وجود تحف فخمة من الزجاج باللون الأسود .


بيانو يحمل اسمها 

تعرف لجين بحبها الكبير للموسيقى والغناء، وإيجاد عزفها لآلة البيانو، ولذلك وجدنا في مدخل منزلها يتصدر الواجهة بيانو فخم يحمل أول حرفين من اسمها "LO" وقد زينته بتمثال فخم من الحجر الجيري لأمراة باللون الأبيض .

 

صالونات فخمة 

تعد لجين من الشخصيات المحبوبة في الوسط الاعلامي والاجتماعي، فهي تحب إقامة الكثير من العزومات لأصحابها داخل منزلها وأيضاً محبة للعائلة والتجمعات العائلية، بالإضافة إلى تصويرها لبعض البرامج أو الاعلانات عن بعض المنتجات من داخل منزلها، ولذلك فهي تهتم كثيراً بالمنزل وبكل زاوية فيه بشكل عام وبالصالونات داخله بشكل خاص، وذلك نظراً لانه المكان المخصص للضيوف .


فلاحظنا من خلال أحد الفيديوهات في جلسة تصوير داخل منزلها غرفة معيشة، تتميز بالدمج والجمع بين الأبيض والخشب البني في الحوائط، كما تميزت بوجود طقم أرائك فخم منجد بقماش الكتان باللون البيج اللامع، وزينته بالوسائد الجلد باللون الجملي والوسائد اللامعة باللون الذهبي، مع وجود وشاح باللون البني الداكن من ماركة لويس فيتون، يبرز جمال الأريكة وفخامتها .

وأيضاً يضم المنزل صالون آخر فخم باللون البيج اللامع، تقابله طاولة من الزجاج، كما يضم شاشة تلفاز ضخمة، ومن الواضح أن هذه المساحة من المنزل هي أكثر الأجزاء التي تفضلها لجين وتجلس بها باستمرار .

الدمج بين الفخامة والطبيعة 

 

نجحت لجين في الدمج بين الفخامة والطبيعة في ديكورات قصرها، وقد ظهر هذا  واضحاً من خلال الصور والفيديوهات، حيث تعشق لجين عمران الفخامة والتميز من خلال اختيار تحف وتماثيل وتابلوهات فخمة منتشرة فى جميع أنحاء قصرها، بالاضافة إلى الثريات المميزة من الكريستال والمتدلية من الأسقف المرتفعة للقصر الفخم، مع وجود كبير للنباتات الخضراء والطبيعية المنتشرة في كل أرجاء المنزل، وتوظيف الورود بكثرة من المدخل وصولاً إلى الداخل، بالاضافة أيضاً إلى أقفاص الطيور التي اعتمدتها كديكور أضاف جمالية ورونقاً خاصاً ودلّ على حبها وعشقها للطبيعة .

مطبخ بالأبيض والأسود 

 

تقوم لجين باستمرار بتصوير فيديوهات من داخل مطبخها وعرضها على الجمهور من خلال صفحتها، وقد جمع مطبخها الفخم بين الأبيض والأسود، حيث تمتد الخزائن البيضاء على طول الحائط من الأرض إلى السقف، كما ضم طاولة من الرخام الأسود الفخم تضم منطقة للشواء، كما زينته لجين بأحدث وأفخم المعدات والأدوات المنزلية .

الحديقة 

 

يضم قصر لجين عمران حديقة كبيرة وفخمة، تضم عدد من الجلسات الخارجية، من بينها واحدة تميزت بتسقيفة خشبية "برجولة" زينت بالستائر الشيفون البيضاء، مع وجود عدد من الآرائك الخشب البيضاء المنجدة باللون الرمادي والمزينة بوسائد تجمع بين الأبيض والوردي، كما تضم الحديقة حمام سباحة كبير .

 

وتعد الحديقة من الأجزاء المفضلة أيضاً لدى لجين نظراً لأنها تشهد أجمل اللحظات والأوقات مع عائلتها وأصحابها وعزوماتها .
هذا وسوف نأخذكِ سيدتي من خلال الصور والفيديوهات داخل قصر لجين عمران المبهر لتتمتعي بجمال ورقي الديكورات والآثاث وفخامته .

اقرئي أيضا : اطلالات لجين عمران عصرية ولكن كلاسيكية

أضف تعليقا
المزيد من ديكور