خاص الجميلة: نيللي كريم توقع مع شركة الصباح ولن تغيب عن رمضان 2024

بعد انتهاء العمل بين الممثلة نيللي كريم وشركة العدل جروب والتي استمرت لمدة 10 سنوات، وبعد تصريح جمال العدل منتج الشركة عن عدم وجود نية لانتاج مسلسل رمضاني من 30 حلقة، حيث سيكون الاتجاه الى أن يكون العمل 15 حلقة فقط، علمت "الجميلة" من مصادر خاصة أن نيللي ستوقع عقدًا مع شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح وستكون متواجدة ضمن مسلسل في موسم رمضان المقبل لعام 2024.

نيللي كريم تتعاقد على مسلسل لرمضان 2024 مع شركة الصباح

ولايزال الصمت سيد الموقف لهذه اللحظة من قبل نيللي وشركة الصباح، حيث بات الخبر مؤكد بوصول المنتج صادق الصباح إلى اتفاقية مع نيللي ترضي الطرفين.

يذكر أن، نيللي كريم أثارت الشكوك حول وجود خلافات مع شركة العدل جروب بعد غيابها التام عن عروض فيلمها الأخير " عالزيرو" وهو أول تعاون لها مع النجم محمد رمضان، وبررت الشركة وقتها غياب نيللي بسفرها إلى خارج مصر لقضاء عطلة الصيف، ولكن نيللي تجاهلت تمامًا التسويق للعمل وقيل أنها اعترضت على طريقة وضعها في البوستر الرسمي وكأنها ممثلة مساعدة وليست بطلة الفيلم.

تتراجع عن تقديم فيلم "ليلة الحنة"

 

كما تردد مؤخرًا أن نيللي كريم تراجعت عن اتفاقها مع شركة العدل جروب لتقديم بطولة فيلم "ليلة الحنة" من اخراج هالة خليل، ولم يعرف بعد وجهة النجمة المصرية، وهل ستتمكن من التفاوض سريعًا مع شركة إنتاج أخرى تغامر بتقديم مسلسل من 30 حلقة في موسم رمضان 2024، أم تحصل على هدنة مؤقتة لترتيب أوراقها.

الأعمال التي قدمتها نيللي كريم مع العدل جروب

أعمال كثيرة وناجحة قدمتها نيللي خلال 10 سنوات مع العدل جروب أهمها في بطولة مسلسلات "ذات" عام 2013، "سجن النسا، تحت السيطرة، سقوط حر، لأعلي سعر، اختفاء، ب 100 وش، ضد الكسر، فاتن أمل حربي" بالإضافة إلى مسلسلها الأخير "عملة نادرة"، وصنفت نيللي على أنها النجمة الثانية بعد الممثلة يسرا في الشركة.

يذكر ان نيللي منذ ساعات قامت بالترويج لفيلمها الجديد عبر فيسبوك، معلقة " ڤوي! ڤوي! ڤوي! یُعرض في جميع دور العرض المصرية بدایةً من  ١٣ سبتمبر وفي العالم العربي بدایةً من ٢١ سبتمبر ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم ""ع الزيرو"" والمنتج يكشف السبب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب